عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
يوم الشهيد
البنك الاهلي

في يوم الشهيد. المصريين الأحرار تحية إجلال لكل تضحية فداء وعطاء للوطن

عصام خليل: الإرهاب يعود في ثوب الاقتصاد يستهدف هدم مصر داخلياً ..والمواجهة واجبة

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين وأبطال القوات المسلحة والشرطة وأسر الشهداء بذكرى يوم الشهيد.



 

وقال «خليل» فى بيان صحفي، إن بلادنا العزيزة تاريخها ذاخرا بالتضحيات وتجاوز المحن والصعاب بتحقيق الانتصارات، وما زالت تواجه كافة أشكال الشر بقوة وعزم؛ موجهًا تحية إجلال لكل شهيد بذل نفسه عن وطني ولكل أسرة علمت أبنائها الانتماء، ولكل مسؤول ساهر علي سلامة البلاد، مشيداً بكلمة الرئيس التلقائية في تذكار عيد الشهيد والتي جاءت نابعة من قلب رجل يقدر معني التضحية والفداء ويضرب مثالاً فى تحمل تجريح أنياب الخسة والتشكيك ويواصل خطواته الرامية لبناء الوطن.

وحول حديث الرئيس بشأن ما عاشته البلاد فى سنوات ٢٠٠٩ _٢٠١٣ من مؤامرات وتدابير تشيب لها الولدان وما قابلها من تضحيات، قال رئيس المصريين الأحرار ، إن الدولة المصرية تواجه الإرهاب بيد من حديد وتمضي للقضاء على صورته التقليدية، ولكن ما أشبه اليوم بالبارحة يعود العدو فى صورة مستحدثة _إرهاب اقتصادي _ ينفخ في النار يهدف زيادة الأزمات الاقتصادية لينال من مصر وقاصد تبديد وحدة شعبها.

ويرى الحزب من خلال متابعة دقيقة وقراءة اقتصادية وجود مخطط يستهدف زيادة مشكلات بهدف إثارة الجدل وتعزيز التشكيك وشق الصف الواحد، يعكف على تنفيذها مليشيات اقتصادية داخلية مدعومة خارجيا؛ مشدداً على ضرورة التكاتف والوحدة للتغلب على تلك الأزمة.

ونادٍ الحزب الحكومة بضرورة الإنتباه لما يصدر عنها من قرارات أو تصريحات قد تصبو فى صالح المتربصين، ولذا وجب عليها مراعاة الحالة العامة ودراسة جيده لكافة خطواتها.

وشدد علي ضرورة إعلاء الوعي العام واهتمام الإعلام والمثقفين مع الأحزاب السياسية بتوعية المواطنين بمخاطر السطو من الايادي الداخلية أو المحرك لها من الخارج والتي تهدف اقتناص الفرص مقصودة لتحقيق أجندات مدفوعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز