عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يخوض مرانه الأول في جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مرانه الأول على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم أجرى الفريق عمليات الإحماء وتدريبات بدنية، فيما ركز الجهاز الفني على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، والذي يرغب في تنفيذه أمام صن داونز بعد غد السبت.

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشارك حسين الشحات في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، بعد تعافيه من إصابته في عضلة السمانة، التي اشتكى منها مؤخرا، وأبعدته عن التواجد في المباريات الرسمية.

وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران، للتأكد من عدم وجود أي شكوى طبية، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية. وحرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على حضور المران الأول لفريق الكرة، وتابع السفير المصري رفقة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، المران الأول، واطمأن على سير كافة الترتيبات، وفقًا لما تم الاتفاق عليه قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا.

وكان السفير المصري قد حرص على التواجد في مطار جوهانسبرج مساء أمس، لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها على متن طائرة خاصة.

ورافق الفاضلي بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، للاطمئنان على أن الأمور تسير على ما يرام، وتذليل أي صعوبات إن وجدت في طريق البعثة.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن الهلال السوداني صاحب الصدارة ويتذيل القطن المجموعة بدون اي رصيد من النقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز