عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الحرية المصري": الاحتفال بـ"يوم الشهيد" تأكيد على أن مصر لن تنسى تضحيات شهداء الوطن

وجه حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولأسر الشهداء، وللشعب المصري بمناسبة احتفال مصر  بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق 9 مارس من كل عام.



 

وقال رئيس الحزب، إن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على الاحتفال بيوم الشهيد كل عام بحضور قيادات الدولة وأسر الشهداء يأتى تأكيدا على أن مصر لم ولن تنسى تضحيات أبنائها من الشهداء، الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة وأرواحهم من أجل الحفاظ على التراب المقدس للوطن، مؤكدا أن سيرة شهداء الوطن ستظل خالدة تتحدى الزمن، بعدما جسدوا أسمى معانى العطاء والوفاء والفداء من أجل أن يعيش هذا الوطن فى أمان واستقرار.

 

وأشاد د. ممدوح محمد محمود بتكريم الرئيس لأسر الشهداء، ووعده لهم بتخصيص يوم للاحتفال معهم فى سيناء بـ" يوم الشهيد"، وأنهم سيفخرون بأن أبناء الوطن قدموا أرواحهم من أجل هذا البلد، مؤكدا أن سيرة الشهداء ستظل  خالدة فى قلوب المصريين، ونبراسا يضيئ الطريق للأجيال الجديدة.

وأضاف "محمود"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص فى الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة على طمأنة الشعب المصري بتأكيده أن الدولة المصرية بخير وسلام وأمان وأن اليوم أفضل من الأمس، وأنه لولا دماء الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين لما تحققت التنمية الشاملة فى جميع أنحاء البلاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز