عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة إنترميلان أمام سبيزيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

مباراة إنترميلان أمام سبيزيا
مباراة إنترميلان أمام سبيزيا

إنترميلان أمام سبيزيا لقاء قوي يترقبه عشاق الإنتر في مباراته المقبلة أمام نادي سبيزيا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين في الدوري الإيطالي سيريا إيه في الموسم الحالي.



 

إنتر ميلان أمام سبيزيا

موعد المباراة

 

مباراة إنترميلان أمام سبيزيا من المقرر أن تقام مساء اليوم، الجمعة، 10 - 03 - 2023، وذلك على استاد البرتو بيكو، معقل نادي سبيزيا، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين في الدوري الإيطالي "كالتشيو" في الموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر انطلاق مباراة إنترميلان ضد سبيزيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشرة إلا الربع مساء بتوقيت أبوظبي ودبي، الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت جرينتش.

 

إنترميلان أمام سبيزيا

القناة الناقلة

يمكن لعشاق ومحبي إنترميلان مشاهدة مباراة إنترميلان أمام سبيزيا على شاشة قناة AD SPORTS Premium 1، التي ستقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة، وتملك مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية AD SPORTS الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة إنترميلان ضد سبيزيا

التشكيل المتوقع 

يأتي تشكيل الإنترميلان المتوقع في مباراة سبيزيا كما يلي:

في حراسة المرمى: أونانا.

وأمامه أربعة في خط الدفاع: باستوني – دي فريج – أكاريبي- باريلا.

أما في خط الوسط فيوجد 4 لاعبين، هم: دومفريز – بروزوفيتش – كالهانوغلو – جوسينز.

ويقود خط الهجوم: لوكاكو – لاوتارو.

نتيجة مباراة الدور الأول

فاز إنترميلان الإيطالى على نظيره سبيزيا، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جيوزيبي مياتزا، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو لهذا الموسم 2022/2023.

جدول الدوري الإيطالي

موقف إنترميلان وسبيزيا

يحتل إنترميلان الوصافة في ترتيب جدول الدوري الإيطالي "سيريا إيه" في الموسم الحالي، برصيد 50 نقطة، حصدها من 25 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراتين وخسر 7 مباريات.

أما نادي سبيزيا فيحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 21 نقطة، حصدها من 25 مباراة، بالفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسر 12 مباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز