عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزعيم الكوري الشمالي يتفقد "تدريبات بالذخيرة الحية"

الزعيم الكوري الشمالي يتفقد تدريبات بالذخيرة الحية
الزعيم الكوري الشمالي يتفقد تدريبات بالذخيرة الحية

أعلنت كوريا الشمالية، اليوم الجمعة، أن زعيمها كيم جونغ أون تفقد "تدريبات هجومية بالذخيرة الحية" لوحدة مدفعية، حيث شدد على ضرورة "الرد على نحو ساحق" على أي استعدادات حرب من قبل العدو.



 

وذكرت وكالة الأنباء الكورية “يونهاب”  أن كيم شدد على ضرورة البقاء في حالة يقظة دائمًا لجميع أنواع التحركات المحمومة للاستعداد للحرب التي يقوم بها العدو مؤخرًا والحفاظ على القدرة القوية والتدرب عليها بثبات للاستجابة على نحو ساحق لهذه التحركات واحتوائها في كل الأوقات من أجل ردع شامل لخطر اشتباكات عسكرية في شبه الجزيرة الكورية.

 

كما قام زعيم كوريا الشمالية بالوقوف على الموقف الفعلي للاستجابة الحربية للسرية الثامنة للهجوم بالذخيرة الحية التابعة للوحدة المكلفة بضرب مطار عمليات العدو في اتجاه الجبهة الغربية ، وتم إجراء تدريب "ردع الحرب" و"أخذ زمام المبادرة في الحرب"، من خلال تكثيف تدريبات المحاكاة المختلفة لحرب حقيقية بشكل مطرد وبطريقة متنوعة في مواقف مختلفة، وفقا للوكالة.

 

وكان قد أعلن الجيش الكوري الجنوبي أمس أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى باتجاه البحر الأصفر من مدينة نامفو الساحلية الغربية في الشمال .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز