عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حماة الوطن" يختتم زيارته للفيوم بإقامة عرس جماعي وتقديم هدية الرئيس للعرسان

محافظة الفيوم
محافظة الفيوم

اختتم حزب "حماة الوطن"، برئاسة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب زيارته لمحافظة الفيوم، بإقامة حفل العرس الجماعي لتقديم هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتجهيز 32 عريسًا وعروسة من أبناء الفيوم، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير الامين أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ وأمين المرأة، والدكتورة ميرال الهريدي عضو لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وأمين التعليم، والنائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ وصفاء جابر عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ والمهندس طاهر هيكل مساعد الأمين العام، والعميد محمد عمر رئيس قطاع شمال الصعيد والمهندس الحسيني مصطفى أمين أمانة الفيوم.



 

كما حضر اللواء أحمد عبد الرحيم مساعد رئيس الحزب لشؤون المجالس النيابة والمحلية ومحسن عليوة مساعد رئيس الحزب للشؤون العمالية والنقابية والدكتورة ناريمان الرفاعي أمينة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا أبوالخير أمين الأمانة المركزية لحقوق الإنسان والدكتورة غادة البدوي أمين المراسم، والمهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشؤون الاقتصادية والكاتب الصحفي هشام الشريف مستشار الأمين العام لشؤون الإعلام وعمرو الجهيني رئيس قطاع خدمات المواطنين بمكتب الأمين العام.

 

في البداية قدم الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب التهنئة للعرسان والشكر للقيادة السياسية على هذه الهدية، التي قدمت للزيجات.

وأضاف، أن سياسة الحزب تعتمد على العمل الميداني والارتباط بنبض المواطنين، من أجل حل المشكلات المجتمعية التي تواجههم.

 

فيما عبر محافظ الفيوم عن شكره لتقديم حزب حماة الوطن هدية الرئيس لأبناء الفيوم، والتي أدخلت البهجة والسرور عليهم، والتي تعبر بعمق عن معدن الشعب المصري في الشدائد والمحن خاصة ونحن مقبلون على أيام مباركة، مقدما التهنئة لهذه الزيجات متمنيا لهم آلسعآدة والتوفيق في الأيام المقبلة.

 

فيما اعتبر اللواء أحمد العوضي، أن هذا العمل يأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب وهيئاته البرلمانية للتلاحم مع كافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.

 

وأضاف اللواء طارق نصير، أن أقامه العرس الجماعي سوف يعممه الحزب في كل محافظات الجمهورية.

 

وقال إن الحزب من خلال كوادره في مختلف المحافظات سوف يسهم في توفير عدد من السلع الأساسية للمواطنين، ويأتي على رأسها توفير اللحوم الطازجة، من خلال منافذ البيع التي أقامها الحزب في كل المحافظات لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بأسعار تتناسب مع دخولهم شهر رمضان المبارك أعاده الله على مصرنا الحبيبة بكل خير وتقدم وازدهار تحت قيادة الرئيس السيسي.

 

ومن جانبه قال العميد محمد عمر رئيس قطاع شمال الصعيد نحن نعمل وفقا لسياسة الحزب يد بيد لحل كل المشاكل، التي تواجه المواطن الفيومي وكل المحافظات.

 

فيما أكد المهندس الحسيني مصطفى أمينا عاما أمانة الفيوم أنه ليوم تاريخي تشهده المحافظة بتشريف الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب والقيادات المرافق له.

 

وقال: نحن أخذنا على عاتقنا خدمة المواطن الفيومي، وهو الأمر الذي دفعنا إلى التحاق 20000 عضوية جديدة بالحزب، ونسعى إلى زيادة العدد خلال المرحلة المقبلة.

 

جدير بالذكر، أن قيادات الحزب قد بدأت زيارتها لمحافظة الفيوم بعقد لقاء مع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم واللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم وافتتاح المقر الرئيسي للحزب ومركز الأمل بقرية "بيهموا" لتعليم الحرف التراثية وتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين بالمجان في إطار سياسة الحزب للمساهمة في حل المشكلات المجتمعية التي تواجه المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز