عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 10 - 03 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية.. تصريحات الشناوي وخصم نقاط الترجي و17 ميدالية عربية متنوعة للقوس والسهم

تصريحات الشناوي وخصم نقاط الترجي و17 ميدالية عربية متنوعة للقوس والسهم.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 10 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 10 - 03 - 2023

أخبار الأهلي

الشناوي: جئنا للفوز على صنداونز

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صنداونز، غدًا السبت، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط. وقال الشناوي- في تصريحاته، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي- "نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد". وأوضح قائد الفريق أن الأهلي وصن داونز سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها، لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا. ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز، غدًا السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر.

أخبار عالمية

خصم نقاط الترجي

كشف نادي الترجي التونسي حقيقة خصم نقاط من رصيده في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد واقعة ثبوت تعاطي أحد لاعبيه للمنشطات. وبحسب ما كشف رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية بنادي الترجي فإن النادي لن يتم توقيع أي عقوبات عليه وفقا للقانون. وأوضح في تصريحات عبر إذاعة موازييك التونسية: اللاعب حسام دقدوق سيمثل أمام لجنة التأديب بالاتحاد الإفريقي، وسيتم إيقافه عن ممارسة كرة القدم.

مدرب المريخ: سنتأهل لدور الثمانية

تحدث البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، عن حسابات الصعود في مجموعة الزمالك. وقال ريكاردو، في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: الترجي كان يلعب بثقة زائدة أمام الزمالك، لا يمكن لأي فريق أن يدخل مباراة في هذه المجموعة بهذا الشكل لأنها مجموعة متشابكة. وأردف: أعرف أن الترجي سيواجهنا بشكل أقوى كي يحافظ على سمعته وصدارته للمجموعة، لكن نحن لدينا ما نقدمه، المريخ سيتأهل لدور الثمانية، نعمل للفوز على الترجي والزمالك في آخر جولتين. وعن أخطر لاعبي الزمالك من وجهة نظره، قال: الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، الزمالك يملك مجموعة قوية من اللاعبين، مثل شيكابالا وزيزو.

أخبار ألعاب أخرى

محمود مسعود يحقق أمريكا NCAA

حقق مدرب ألعاب القوى محمود مسعود، لقب بطولة أمريكا NCAA مع فريق جامعة West Texas A&M University، وذلك في أولى تجاربه الاحترافية في أمريكا على مستوى الجامعات.

الخطيب يبحث استعدادات عصر للأولمبياد

اجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعمر عصر نجم منتخب مصر ولاعب تنس الطاولة بالنادي الأهلي، للوقوف على آخر استعدادات اللاعب لأولمبياد باريس 2024.

17 ميدالية عربية متنوعة للقوس والسهم

حصد منتخب مصر للقوس والسهم 17 ميدالية متنوعة بواقع 5 ميداليات ذهبية و6 فضية و6 ميداليات برونزية في منافسات البطولة العربية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات والتي أقيمت على مدى يومين بمدينة السليمانية بالعراق.

سعادة جيدو بتنظيم كأس العالم للخماسي الحديث

أعرب كريستيان جيدود، رئيس لجنة المدربين بالاتحاد الدولي الخماسي الحديث عن سعادته بتنظيم مصر لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث والمقامة خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. ووجه رئيس لجنة المدربين الشكر للجامعة الأمريكية والاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، على تنظيم واستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، منافسات. وأعرب “جيدودعن سعادته البالغة بالتنظيم الرائع والمميز للبطولة، الذي أبهره. وأكد أن مصر تمتلك قدرات هائلة على مستوى التنظيم للمحافل العالمية كما يحدث الآن. واستطرد جيدود هذه البطولة تعد الأفضل على مستوى العالم، وهذا يعود إلى قرب المسافة بين المنشآت، وهذا شيء مذهل للغاية ومن الصعب رؤية بطولات بهذا الشكل.

عروض قوية لـ"كيجو" في الدوري القطري للسلة

يواصل نجم المنتخب الوطني ونادي الشمال القطري لكرة السلة مصطفى مكاوي "كيجو" عروضه القوية في منافسات الدوري القطري لكرة السلة.

5 مصريين في نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

 

تأهل 5 لاعبين من المنتخب المصري للخماسي الحديث وهم: مهند شعبان وأحمد الجندي، ومحمد الجندي، ومعتز وائل وأحمد أشرف لنهائي كأس العالم للخماسي الحديث للكبار والتي تستضيفها مصر في الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

 

 

 

أخبار المنتخب

 

ودية للمنتخب الأولمبي مع السودان

 

 

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، على خوض مباراة ودية مع نظيره السوداني يوم 18 مارس الجاري، خلال معسكره التحضيري ضمن استعداداته لمواجهة زامبيا ذهابا وإيابا في المرحلة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا المجمعة وهي البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الأولمبية الرابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز