عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد اليد يحسم النقاط الخلافية مع المدير الفني الإسباني كارلوس باستور

ارشيفية
ارشيفية

دخل مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، جولة جديدة من المفاوضات مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، من أجل الاتفاق على عدد من النقاط الخلافية قبل توقيع العقود بشكل رسمي وتوليه مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني.



 

خلافات بين باستور واتحاد كرة اليد

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن أبرز تلك النقاط الخلافية هي رغبة الاتحاد في وضع مدربين مصريين داخل الجهاز المعاون، وهو الأمر الذي يرفضه كارلوس باستور حتى الآن.

وشهدت الخلافات أيضا رغبة المدير الفني الإسباني في التركيز فقط على المنتخب الأول، في حين يرغب الاتحاد في أن يكون الإشراف على منتخبات الشباب والناشئين ضمن اختصاصات باستور.

ومن المقرر أن يتم حسم كل الأمور الخلافية خلال الساعات المقبلة، قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

أعلن عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، التوصل لاتفاق نهائي مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني، خلفا للإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد المشاركة في بطولة العالم الأخيرة.

 

مفاوضات مكثفة للبحث عن مدير فني

 

ودخل اتحاد كرة اليد في مفاوضات مع عدد كبير من مدربي الصف الأول خلال الفترة الماضية أبرزهم النرويجي جلين سولبرج المدير الفني لمنتخب السويد، وجوردي ريبيرا المدير الفني لمنتخب إسبانيا، والأيسلندي سيجوردسون المدير الفني لمنتخب اليابان.

ومن جانبه قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن الهدف من البداية كان التعاقد مع مدير فني قوي ويمتلك خبرات كبيرة على مستوى المشاركات الأولمبية والمونديالية، من أجل قيادة الفراعنة نحو منصات التتويج العالمية.

وأضاف، أن المفاوضات مع المدير الفني الإسباني كارلوس باستور شهدت جولات عدة، وأنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية وتحديد الأهداف وهو حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024، وأن يكون التعاقد لمدة عام ينتهي بنهاية الدورة الأولمبية المقبلة.

وتابع: "نمتلك طموحات كبيرة وهدفنا دائما اعتلاء منصات التتويج، ونعلم جيدا قيمة منتخب مصر ولهذا كان لا بد من التعاقد مع مدير فني يليق بسمعة كرة اليد المصرية، وهو ما تحقق بالفعل".

ومن المقرر أن يحضر المدير الفني الجديد إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء كافة إجراءات التعاقد ومباشرة مهام منصبه الجديد مع منتخب مصر.

ويعلن اتحاد كرة اليد رسميا عن التعاقد مع المدير الفني الإسباني كارلوس باستور يوم الخميس المقبل، بعد توقيع العقود بشكل رسمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز