عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلمى أيمن: برونزية كأس العالم للخماسي خطوة مهمة نحو أولمبياد باريس

كأس العالم للخماسي
كأس العالم للخماسي

أكدت سلمى أيمن عبد المقصود لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث أن تحقيقها برونزية  فردي السيدات بكأس العالم للخماسي الحديث، المقامة  على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، خطوة هامة في مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024.



وحققت سلمى الميدالية البرونزية بعد أن احتلت المركز الثالث برصيد 1392 نقطة.

وقالت سلمى أيمن: سعيدة بتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم رغم المنافسة القوية في البطولة التي أقيمت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة .

وأضافت: قدمت مستوى جيد في البطولة ولعبت بشكل جيد في الليزر رن في نهائي الفردي".

وتابعت : في أول مجموعة في الرماية بالنهائي لم أكن موفقة لكن تداركت ذلك سريعا وأكملت المنافسات بقوة وفي النهاية حققت الميدالية البرونزية وأنا سعيدة بذلك".

وأتمت : هذا التتويج خطوة هامة في مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024 وهو حلم أي لاعب ولاعبة، والفترة المقبلة سأتدرب بقوة وجهد أكبر لتحقيق نتائج أفضل وتحقيق التأهل لأولمبياد باريس ".

وتنطلق منافسات نهائي فردي الرجال، في تمام الساعة 2.20 مساءً بمسابقة الفروسية، يعقبها منافسات النقاط الإضافية للسلاح في تمام الساعة الثالثة عصرًا، يليها منافسات السباحة في الثالثة والنصف عصرًا، وتختتم منافسات النهائي بسباق الليزر رن في تمام الساعة ٤ مساءً ثم تتويج الفائزين.

وتأهل الخماسي  المصري مهند شعبان وأحمد الجندي ، و محمد الجندي ، و معتز وائل و أحمد أشرف لنهائي كأس العالم للخماسي الحديث للكبار والتي تستضيفها مصر في الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز