عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة ٢٠ شابًا.. انطلاق الأسبوع المائي للحفاظ على المياه بماراثون للدراجات الهوائية

مارثون الدراجات
مارثون الدراجات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بالتعاون مع الفريق الشبابي “دراجوا سوهاج” اليوم السبت، ماراثون للدراجات الهوائية كرمز لإطلاق فعاليات الأسبوع المائى الذي تنظمه الشركة في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، وذلك تحت رعاية اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.



وأوضح عبد الغفار، في بيان له أن فعاليات الأسبوع المائي تستمر خلال الفترة من 10 الى 16 مارس الجارى وذلك تزامناً مع اليوم العالمى للمياه الذي يوافق 22 مارس من كل عام، حيث يتم تنفيذ عدد من الفعاليات التوعوية بالتعاون مع عدد من الجهات بينها محافظة سوهاج ومديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية والكنيسة والشباب والرياضة والثقافة والاتحاد العام للكشافة والرى والصحة وجهاز شؤون البيئة.

من جانبه، أضاف حسين محمد علم الدين، أحد الشباب المشاركين فى الماراثون أن ماراثون الدراجات الهوائية انطلق من مقر الشركة بشارع الزهراء حتى قرية الكوامل قبلى بمركز المنشاة وتم اختيار هذه القرية لأنها يجرى بها الآن تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية العظيمة "حياة كريمة".

كما أوضح الكابتن أحمد السويسي، قائد فريق دراجوا سوهاج أن الفريق ضم مشاركة ٢٠ شابا وفتاة بدراجاتهم الهوائية الخاصة، وذلك بالتعاون مع شركة المياه للترويج لفعاليات الأسبوع المائى ونشر رسالة التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه فى المنازل والنوادي والجامعات.

وفي سياق متصل، أعرب حسن محمد علم الدين، أحد فريق دراجو سوهاج عن سعادته لمشاركته ضمن فريق دراجوا سوهاج اليوم، في هذه الفعالية الهامة لتشجيع  الشباب على الحفاظ على المياه بالتزامن مع اليوم العالمي للمياه فى ٢٢ مارس الجاري.

وضم فريق دراجو سوهاج الكابتن احمد السويسي قائد الفريق، والكابتن حسن علم الدين والكابتن حسين علم الدين، أدهم الشرقاوي، وجورج أسامة، حمزة محمد ويس الشرقاوي.

ومن الجدير بالذكر انه تستمر فعاليات الحملة وتوجيه انشطة توعوية لطلاب المدارس والمعاهد الازهرية وطرق أبواب وندوات توعوية بمشاركة قادة الرأى كما يتم تنفيذ عدد من الأنشطة التوعية بمركز الشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز