عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. أحمد موسى يوجه رسالة غاضبة لـ"الخطيب".. لهذا السبب

الاهلى وصن داونز
الاهلى وصن داونز

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب خسارة الأهلي الكبيرة أمام صن داونز بخماسية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلا: "كابتن الخطيب ومجلس الإدارة عليهم المسؤولية والشيلة صعبة عليهم".



وتابع خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا بد من التحرك اليوم قبل الغد، لعودة الفريق من جنوب إفريقيا.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن اليوم هو يوم حزين على جمهور النادي الأهلي للمرة الثانية والثالثة، قائلا: كان الكابتن صالح سليم في يوم من الأيام لاحظ دلع اللاعبين، واستبدلهم بالناشئين تربية لهم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن معظم الموجودين في النادي الأهلي لا يستحقون تمثيل القلعة الحمراء، وأولهم الشناوي، لأن ما فعله اليوم كارثي.

واستطرد، أن الشناوي كان يشاهد الكرة كأي مشجع أو متابع من خارج الملعب، مضيفا والله لو أي حارس مرمى آخر كان تصدى لأهداف صن داونز الذي صوب 5 كرات على مرمى الشناوي جميعها سكنت المرمى. 

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد الشناوى حارس عرين الأهلي، لم يذهب إلى جنوب إفريقيا، كان موجودا في الجزيرة، ولا يشعر بأنه لا يفعل أي شيء خاطئ.

واستطرد، إنه لا يوجد لاعب لديه روح في النادي الأهلي، والشناوي تحدث في المؤتمر الصحفي بالأمس بروح انهزامية، وتحدث عن ارتفاع الحرارة، معلقا: «أنت من مصر مش بولندا، يعني إيه حرارة».

واختتم أحمد موسى: يا كابتن خطيب جمهور الأهلي لا يستحق ما جرى، ويريد إجراءات حقيقية وقرارات بحجم الكارثة، واليوم الأسود في تاريخ النادي الأهلي، كان المفترض أن يجتمع مجلس الإدارة، ويأخذ قرارات قوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز