عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكابتن المصري علاء علي تيكا يقترب من صفوف الفتح السعودي

اقترب اللاعب المصري علاء علي تيكا، من الانتقال إلى صفوف احد أندية دوري روشن للمحترفين، حيث بات على أبواب نادي هجر الرياضي، وسط مفاوضات أخرى مكثفة من جانب نادي الفتح السعودي، وذلك للظفر بخدمات تيكا خلال موسم 2023 الجاري. 



 

ويجيد المهاجم المصري، في مركز رأس الحربة الصريح رقم 9، بجانب إمكانية اللعب كجناح ومهاجم ثان، وهو ما يستغله الجهاز الفني لنادي الحواري السعودي، الذي يمثله تيكا، ويعتبر جوكر هجومي متميز. 

وفي نهايه 2022 نجح أحد الكشافين في وضع اللاعب علاء علي، على ردار أندية السعودية، وسرعان ما انتقل اللاعب إلى نادي الحواري، المنتمي إلى مسابقة الدوري السعودي الدرجة الأولى. 

بدأ علاء علي احتراف كرة القدم عام 2014 حيث انه تم تسجيله في نادي الانتاج الحربي لمده موسمين، وفي عام 2016 تم انتقاله الى نادي بتروجت الرياضي لمدة موسم واحد، وفي عام 2017 انضم إلى نادي اتحاد الشرطة موسما آخر. 

وفي موسم 2018 أعلن نادي التنمية سبوت "مُستقبل وطن" ضم تيكا لمدة 4 مواسم، استطاع خلالها اقتناص جائزة فريدة، وهي لقب الهداف، برصيد 25 هدفا تصدر بها قائمة الهدافين. 

يذكر أن اللاعب المصري، صاحب الله 24 عاما، وإبن محافظة بني سويف، يقيم حاليا في السعودية، ويحمل شهادة بكالوريوس التجارة جامعة القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز