عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهند شعبان: راضٍ بما قدمته في كأس العالم للخماسي وهدفي القادم ميدالية

أعرب مهند شعبان لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث عن رضائه بالمستوى الذي ظهر عليه خلال منافستي الفردي والتتابع المختلط بكأس العالم للكبار والتي اقيمت بالقاهرة خلال الفترة من 7 حتى 12 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.



وحقق “شعبان” المركز الرابع بالترتيب النهائي للفردي بعد حصوله على 1505 نقاط، رغم تقدمه جميع المتسابقين قبل مسابقة ليزر-رن، وانهى مع زميلته هايدي عادل مسابقة التتابع في نفس المركز.

وصرح “شعبان” في عقب ختام المسابقة “راضٍ عن المستوى الذي ظهرت عليه في البطولة منذ التصفيات وحتى النهائي، كنت مستعد جيدا قبل البطولة وفي كامل التركيز من أجل تقديم أفضل ما لديّ في أول كأس عالم للكبار خلال الموسم الحالي”.

وقال: “كنت أسعى للفوز بميدالية خاصة أني كنت متصدر للترتيب قبل الجري والرماية، لكني تأخرت كثيرا مع الجولة الثالثة من الرماية وهو ما جعل الجندي وبطل المجر يتفوقان في الجولة الأخيرة، وهو ما سأعمل على تحسينه خلال الفترة المقبلة”.

واستطرد “سلسلة كأس العالم خلال العام الحالي مع بطولة العالم هي خطوات للتأهل إلى الأولمبياد العام المقبل، وجميع لاعبي مصر يدركون أهمية تلك البطولات، لذلك نحن نستعد جيدا للموسم الحالي حتى ننافس للوصول بأكثر عدد ممكن إلى باريس 2024”.

وأكمل: “كنا نأمل أنا وهايدي زيادة رصيد ميداليات مصر بالبطولة خلال مسابقة التتابع لكن أحمد الله على التواجد في المركز الرابع رغم اننا كنا قريبين جدا من البرونزية التي حصل عليها الزوجي الكوري الجنوبي بفارق 3 نقاط فقط”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أشكر عائلتي والجهاز الفني لجميع الألعاب على كل جهد يبذلونه معي، وأتمنى تحقيق الأفضل دائما، والحصول على ميدالية في منافسات الكبار هدفي القادم”.

جدير بالذكر أن أحمد الجندي قد توج بالميدالية الذهبية لفردي الرجال وحصدت سلمى أيمن برونزية فردي السيدات، لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة والتي تعد أولى البطولات التي تساهم في جمع النقاط الترتيبية، التي سيجمعها الأبطال خلال تلك السلسلة بداية من الآن و حتى صيف عام 2024، للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز