عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

"القوى العاملة": دورة تدريبية مجانية على برامج الحاسب الآلي لشباب كفر الشيخ.. والأولوية لذوي الهمم

حسن شحاتة وزير القوى العاملة
حسن شحاتة وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم الاثنين، أن مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ فتحت باب التسجيل أمام الشباب  للحصول على دورة تدريبية مجانية على "الحاسب الآلي"، وذلك بمركز التدريب المهني بفوه لمدة 40 يوماً بإجمالى ساعات تدريبية 200 ساعة للشباب من الجنسين الراغبين فى الحصول على التدريب، وذلك تنفيذاً لتوجيهات حسن شحاتة وزير القوى العاملة  بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص تدريب مناسبة وفقاً لمتطلبات سوق العمل بالمحافظات.



ومن المقرر ان يشمل البرنامج التدريبى، الدراسة النظرية والعملية على أحدث أجهزة الحاسب الالي و برامج متطورة على برامج" Windows, Excel,Ward, net works, IT "، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة او المقيمين بداخلها، وذلك لتأهيلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة فى شركات ومصانع القطاع الخاص والاستثمارى.

وقالت الوزارة، انه من يرغب في الالتحاق بالدورات، عليه التوجه إلى مركز التدريب المهنى بفوه، أمام مستشفى التأمين الصحي طريق فوه- دسوق من الساعة 8.30 صباحا، حيث ان التدريب سيتم باسبقية التسجيل، كما ان الدورات غير متاحة للموظفين أو الذين مازالوا فى مرحلة الدراسة.

وحددت الوزارة المستندات المطلوبة للتقديم، وهي صورة المؤهل الدراسى، 2 صورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور، والأولوية لذوى الهمم والقدرات أصحاب الإعاقة الحركية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز