عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد ميري: سأعمل في كل الملفات بالتوازي.. خدمات وكرامة الصحفي وحريات

قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين المُرشح نقيبًا للصحفيين، إنه ترشح انطلاقًا من خبرة نقابية امتدت لأكثر من 12 عامًا بعضوية المجلس، عمل خلالها بمختلف القضايا النقابية.



 

وأضاف ميري، خلال لقاء على قناة إكسترا نيوز في ضيافة الإعلامي أحمد الطاهري، سأعمل حال فوزي لإنجاز كل الملفات النقابية بالتوازي، ولن يطغى ملف على الآخر، فكرامة الصحفي والحريات لها أهمية ملفات الخدمات ذاتها.

 

وأشار ميري إلى حق شباب الصحفيين في الالتحاق بالنقابة وفق ضوابط القيد، قائلًا: لن نغلق الباب في وجه الشباب، وسنعمل على أن يكون الالتحاق بالنقابة لمن يستحق.

 

وقال ميري أنه بدأ العمل الصحفي منذ أن كان طالبًا بكلية الإعلام، وحصل على ثلاث جوائز مهنية من النقابة عن موضوعات تكافح الفساد، وذلك في بدايات عمله المهني.

 

وشدد ميري على أنه سيعمل على تحقيق إنجازات في مختلف القضايا التي ناقشها مع الزملاء خلال جولاته الانتخابية وتحقيق مطالب الصحفيين، الذين استمع إليها بإنصات خلال نقاشاته بالمؤسسات التي زارها.

أيد ميري عدد كبير من قيادات المؤسسات الصحفية، خلال مداخلات هاتفية بالبرنامج، وهم الكتاب الصحفيون علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، وعلي حسن رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، وماجد منير رئيس تحرير صحيفة المساء وبوابة الأهرام وعبدالنبي الشحات رئيس بوابة الجمهورية وعمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، الذين أكدوا دعمهم لخالد ميري نقيبًا للصحفيين لتاريخه النقابي والمهني المُشرف، وقدرته على التواصل البناء مع مؤسسات الدولة لخدمة الصحفيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز