عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لاليجا" تقيم أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني في مصر

رابطة الدوري الإسباني
رابطة الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لاليجا" بمشاركة السفارة الإسبانية في مصر، في إقامة أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني في مصر تحت شعار “LaLiga Camps Egypt” في الفترة بين 21 و26 إبريل لشباب كرة القدم المصرية من أعمار 9 الى 17 عام، وذلك في إطار دعم "لاليجا" لأصحاب المواهب من المصريين في كرة القدم.



 

 

ومن المقرر أن يشارك في المعسكر الرياضي مجموعة من المدربين المصريين بالإضافة إلى اثنين من مدربي رابطة الدوري الإسباني، لاختيار 5 من المشاركين من قبل الفريق الفني للمعسكر لزيارة مركز LaLiga الجديد في مدريد، ويتم تدريبهم على يد أشهر المدربين في الدوري الاسباني.

 

وبهذه المناسبة، أعرب سفير إسبانيا للقاهرة، ألبارو إيرانثو عن سعادته بهذه المبادرة قائلاً "الكرة ليست مجرد رياضة، إنها لغة تواصل بين البشر، والثقافات والأمم. تؤكد سفارة إسبانيا في مصر التزامها بدعم مبادرات لتنشيط التبادل الثقافي والتفاهم المتبادل بين شعبينا".

 

ومن جانبه أبرز ممثل الليجا في مصر، راؤول أوستالي، أهمية المعسكر لتطوير المواهب الكروية في مصر.

 

وقال "مصر تتمتع بتراث كروي ثري، ويسعدنا المشاركة في نمو هذه الرياضة في مصر. ومن ثم يعد المعسكر فرصة ممتازة لكي يطور اللاعبون مهاراتهم ويتعلموا من بعض أفضل المدربين في العالم. نعتقد أن هذا المعسكر سوف يلهم الجيل القادم من نجوم كرة القدم المصريين".

 

كما سيشمل المعسكر الرياضي، عقد دورات تدريبية ومباريات ودية وخطط تكتيكية داخل فريق، كما سيتاح للاعبين أيضًا فرصة المشاركة في الدورات التعليمية حول اللغات والبرمجة والعلوم بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والترفيهية الأخرى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز