عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يدافع عن الشناوي عقب تراجع أدائه والهجوم العنيف من الجماهير

شوبير
شوبير

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عقب الهجوم الأخير الذي تعرض له اللاعب نتيجة تراجع مستواه بالفترة الاخيرة.



 

 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "محمد الشناوي هو حارس الأول للأهلي ولمنتخب مصر وتراجع أدائه في فترة ما هو أمر طبيعي ووراد حدوثه".

 

 

وواصل: "في الفترة الأخيرة الجماهير تخرج وتشيد بالشناوي ويصبح حارس مصر الاول والسد العالي في حالة ظهر بشكل جيد في لقاء أو لقائين ونفس الجماهير وفور وقوعه في اي من الأخطاء أو تراجع أدائه يطالبون على الفور بالتعاقد مع حارس مرمى جديد وعقب عودة لمستواه يعود ليصبح السد العالي من جديد".

 

واستنكر شوبير من تغيير آراء الجماهير وعدم ثابتها، وقال: "الجماهير لا تثبت على رأي... أحيانًا يطالبون بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، في الوقت الذي يتملك به الأهلي عدد من الحارس البدلاء.. على لطفي عندما تتاح له الفرصة بيظهر بشكل جيد ويبدأ الجماهير في التراجع عن طلب التعاقد مع حارس مرمى جديد، مصطفى شوبير عندما حصل على فرصة وظهر بأداء رائع تغيرت نظرة الجماهير من أنه متواجد بالأهلي من أجل والده لانه حارس مرمى جيد ويستحق الحصول على فرصة، وحمزة علاء الحارس الرابع هو حارس المنتخب الأولمبي".

 

وتابع: "وما بين اعطاء فرصة للحارس الثلاث والتعاقد مع حارس جديد، يعودون ليأكدون أن حارس الدوري مستواهم غير مستقر، ويتساءلون عن الاسم الذي يستحق التواجد في القلعة الحمراء ويبدأون في التفكير ليجدوا بسام تراجع أدائه منذ انتقاله لسراميكا ولم يعد بالأداء الذي كان عليه مع طلائع الجيش، وابو جبل مع البنك الأهلي لم ينجح وغيرهم فيعدلون عن فكرة التعاقد مع حارس جديد ويعدون ليطالبوا بإعطاء الفرصة الحراس الثلاث".

 

 

واختتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا أن الأمور لا تسير في عالم كرة القدم عن طريق الهجوم على اللاعبين، وقال: "من يخطأ يحاسب ولكن لا يمكن أن تكون جلاد وتنتقد طوال الوقت الأمور لا تسير بذلك الشكل بعض الأوقات تكون المساندة هي أفضل الحلول والبعض الأخير يكون الانتقاد البناء هو أفضل الحلول.. ولكن كونك جلادًا طوال الوقت لن يؤدي إلى نتيجة طيبة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز