عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير" يطالب جماهير الأهلي بدعم الفريق قبل مباراة القطن الكاميروني

شوبير
شوبير

طالب الإعلامي أحمد شوبير من جماهير القلعة الحمراء بدعم الأهلي قبل مباراة الغد أمام القطن الكاميروني، المقامة ضمن مناقسات الجولة الخامسة لدور المحمةعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "جماهير الأهلي موجهه كل تركيزها لمباراة صن داوزنز والهلال السوادني على الرغم من أن المباراة الأولى بالاهتمام هي مباراة فريقهم أمام القطن الكاميروني والتي من المقرر أن تقام غدًا".

 

وواصل: "مباراة القطن الكاميروني ليست سهلة على الإطلاق ومن الضروري أن يفوز الأهلي على منافسه من أجل أن يكون هناك أمل متعلق على نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز من الأساس".

 

وتابع: "في حالة عدم فوز الأهلي على القطن لن يكون هناك داعي للنظر لنتائج الفرق الأخرى لذلك من الضروري أن يفوز الأهلي ومن الضروري أن تسانده جماهيره لذلك اعود لمطالبة الجماهير كما فعلت منذ أيام بضرورة مساندة الفريق قبل لقائه المنتظر والتركيز على لقاء فريقهم بدلًا من التركيز على لقاء الفرق المنافسة".

 

ويتبقى للمارد الأحمر أمل واحد لاستكمال مهمة استعادة لقب الأميرة السمراء، والذي يتمثل في الفوز على القطن الكاميروني وخسارة الهلال السوادني من صن داونز بالسودان، عندها يضمن الأهلي التأهل لدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بالمركز الثاني.

 

يذكر أن الأهلي يحل في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد ٤ نقاط، بينما يأتي القطن الكاميروني في الرمز الرابع بدون نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز