عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر: الهدوء والصبر والعزيمة وراء الفوز والروح التي ظهر بها الأهلي أمام القطن الكاميروني

كولر
كولر

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، عن سر الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر على منافسه القطن الكاميروني بعقر داره، بنتيجة 4-0.



وصرح كولر عقب انتهاء اللقاء بأن الهدوء والصبر هما أسباب الفوز، وقال: "خوضنا اللقاء بشكل جيد وبهدوء، الذي يُعد السبب الأساسي في تحقيق السيطرة على أحداث المباراة والفوز بها".

 

وواصل: "أضعنا فرصة في بداية المباراة ولكن الفريق تحلى بالصبر الذي سمح له من استغلال الفرص التي لاحت له باللقاء وتمكن من النجاح في تسجيل أكثر من هدف خلال المباراة".

 

وعن تسجيل كهربا لهاتريك خلال اللقاء، ابدى كولر سعادته بالأداء الذي ظهر به اللاعب خلال اللقاء، قائلًا: "كهربا أدى اداء عظيم سجل من خلاله ثلاثة أهداف وهو أمر عظيم بالفعل".

 

كما كشف كولر خلال تصريحاته، انه عقب الخسارة من صن داونز وسوء نتائج الفريق، فاجئ اللاعبين خلال أحدى التدريبات، بعدم خوض المران، والاكتفاء بتقديم الدعم النفسي للفريق، وقال: "السبب وراء ذلك انه كان من الضروري أن يطوي الفريق صفحة الخسارة من صن داونز من أجل الخروج من الحفرة التي وقعنا بها، وحتي يتمكن من الظهور بأفضل شكل أمام القطن الكاميروني.. وبالفعل اللاعبين التزموا وبذول جهدًا كبيرًا للخروج من تلك الحفرة".

 

وعن سبب التبديلات والتغيرات التي تطرق على التشكيل الأساسي للفريق، أكد كولر أن الحالة البدنية للاعبين هي التي تستدعي قيامه بمثل تلك التغيرات وقال: "نعاني من ضغط المباريات ونتيجة ذلك تسيطر حالة من الإجهاد على اللاعبين التي تستدعي الاستعانة باللاعب صاحب الحالة البدنية الجيدة، الذي يتمكن من اللعب بشكل يحقق مصلحة الفريق".

 

وأشار كولر أنه سيقوم بمنح الفريق فترة من الراحة تتراوح من يومين إلى ثلاثة، باستثناء اللاعبين الدولين الذين سينضما للمنتخب القومي، وأضاف: "خلال الفترة القادمة، سأعمل على تكثيف التدريبات للعودة بشكل قوي لاستئناف المباريات من جديد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز