عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع الإمداد المائي بمحافظتي حجة وصعدة باليمن

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس بمحافظة حجة، ومخيم الأزهور بمديرية رازح بمحافظة صعدة اليمنية.



 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم السبت، أنه تم خلال المدة من 22 حتى 28 فبراير في محافظة حجة ضخ 6 ملايين و962 ألف لتر من المياه الصالحة للاستخدام، وضخ 605 آلاف لتر من المياه الصالحة للشرب، وتنفيذ 48 نقلة مخصصة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين.

 

كما جرى في محافظة صعدة ضخ 70 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب، وضخ 70 ألف لتر من المياه الصالحة للاستخدام، استفاد منها 30 ألفا و100 فرد.

 

وفي سياق متصل، قدّم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت خدماته الطبية المتنوعة لـ 324 مستفيدًا ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني خلال شهر فبراير 2023، وذلك بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

كما قدم مركز الطوارئ لمكافحة الأمراض الوبائية في مديرية حيران بمحافظة حجة اليمنية خدماته العلاجية لـ 2,202 مستفيد خلال الفترة من 22 حتى 28 فبراير 2023، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز