عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على موقف الأهلي النهائي للمشاركة في كأس رابطة الأندية

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي بصدد الإعلان عن اعتذاره بالمشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "الأهلي لن يشارك في بطولة كأس الرابطة كقرار نهائي واخير لمجلس الإدارة.. والمجلس لديه الحق بالطبع الأمر سيكون صعبا على الفريق بغياب عدد كبير من نجوم الصف الأول.. كما أن انسحابه من المشاركة بالبطولة لن يترتب عليه توقيع أي عقوبات أو غرامات مالية على النادي".

 

وواصل: "الأهلي بالبداية كان يريد المشاركة بالفعل، ولكن غياب ٧ من نجوم الفريق للمشاركة مع المنتخب الوطني بجانب غياب ٤ من اللاعبين المشاركة مع المنتخب الأولمبي وغياب اللاعبين الأجانب أيضًا... كل تلك الغيابات لن تسمح له بالمشاركة بالبطولة، كما أن المجلس والجهاز الفني متخوفين من أن يتعرض اللاعبون العائدون من الإصابة لأي إصابات جديدة".

 

وتابع: "أتوقع بشكل كبير أن يكون الأهلي في الوقت الحالي يجهز بيانًا للاعتذار لرابطة الأندية بشكل رسمي ومهذب من المشاركة بالبطولة".

واختتم شوبير تصريحاته، مستنكرًا تصريحات عضو مجلس إداراة النادي المصري البورسعيدي ياسر يحيى، والتي أعلن بها عن رفض النادي تأجيل مباراته أمام الفريق الأحمر بالبطولة، وقال: "كان لا بد من التعامل بشكل أذكى مع الموقف، فكأس الرابطة لن يوافق على التأجيل والأهلي من الأساس لن يشارك بالبطولة، لذلك كان على ياسر يحيى أن يخرج ويدعم ويساند الأهلي في قرار كأسلوب إداري يتمكن من خلاله من احتواء الموقف وكسب الطرق المقابل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز