عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يبحث جاهزية القطاعات الخدمية بالمحافظة لمواجهة مخاطر الزلازل 

   بحث محافظة قنا أشرف الداودي، جاهزية القطاعات الخدمية بالمحافظة حال مواجهتها مخاطر الزلازل، في إطار الاستعداد والتخطيط لمرحلة ما قبل الأزمة كأجراء استباقي لتقليل نسبة الخسائر فى حالة حدوث الكارثة.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده اليوم الاثنين، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد عبدالخالق مدير إدارة الأزمات بالمحافظة، وجميع وكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن ورؤساء شركات المرافق. 

 

واستمع المحافظ - خلال الاجتماع - إلى شرح تفصيلي من وكلاء الوزارة ومديرى الجهات المعنية بشأن الإجراءات العاجلة التي سيتم اتخاذها للتعامل مع الموقف حال حدوث الأزمة، حيث تم عرض عدد من المواقف الطارئة التي حدثت بفعل الأمطار والسيول التي تعرضت لها المحافظة في سنوات سابقة.

 

وأكد المحافظ - في نهاية الاجتماع- ضرورة تنفيذ تدريبات ميدانية دورية بشأن الاستعداد والجاهزية لمواجهة كافة الأزمات والكوارث المحتملة، مع تدريب فريق عمل متكامل وفرق تبادلية لتنفيذها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز