عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب الصحفيين: النقابة بيت كبير للصحفيين.. ونتعاون جميعًا لخدمة الصحفيين

الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد
الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد

أكد الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد، الفائز بانتخابات التجديد النصفي لعام 2023، أنه حريص على التعاون بين شيوخ وقيادات المهنة في تحقيق مصالح الصحفيين.



 

 

وقال البلشي، إنه خلال الانتخابات يتم التنافس على تحقيق مصالح الصحفيين، وبعد انتهاء الانتخابات نتعاون جميعًا لتحقيق تلك المصالح.

 

وأوضح البلشي، أنه كان سعيدا بتلقيه تهنئة من منافسه في انتخابات نقابة الصحفيين، الكاتب الصحفي خالد ميري، وأنه في أعراف نقابة الصحفيين يجب دائمًا رد التهنئة بتهنئة، منوهًا إلى أنه تلقى دعمًا معنويًا من الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وكذلك نقيب الصحفيين الأسبق يحيى قلاش، فور إعلان فوزه.

 

وأكد البلشي، أن نقابة الصحفيين هي البيت الكبير للصحفيين، لذلك سيتم مناقشة أوضاع الصحفيين، والتعاون بين الجميع لحل أي مشكلات تواجه الجماعة الصحفية.

 

 

جدير بالذكر، أن صالون برنامج "في المساء مع قصواء"، استضاف الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الجديد، الذي فاز مؤخرا في انتخابات التجديد النصفي لعام 2023 بمنصب نقيب الصحفيين، وتناول اللقاء الحديث حول العديد من القضايا التي تخص الصحفيين.

 

وخلال اللقاء تم استضافة كل من الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، والكاتب الصحفي خالد ميري المرشح المنافس على مقعد نقيب الصحفيين ووكيل نقابة الصحفيين السابق.

برنامج "في المساء مع قصواء"، يذاع على قناة "سي بي سي" على الهواء مباشرة، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز