عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

يسرا عن مسلسل رمضان: بقدم تاني عمل كوميدي لأن الناس محتاجة تضحك

يسرا
يسرا

قالت الفنانة يسرا إن تقديمها مسلسل لايت كوميدي للعام الثاني على التوالي  يعود لرغبتها في تقديم هذه النوعية من الأعمال وأن الناس تحتاج للابتسامة.



يسرا التي تخوض موسم دراما رمضان بالمسلسل الكوميدي "ألف حمد الله على السلامة"، أضافت: "حاسة إني وكل الناس محتاجة للضحكة والفرحة والضحكة أصعب بكثير من الدراما ومش سهل تعدي وسط كوميديات كبار وأنا مش كومديانة لكن أنا وسط ناس كوميديانات بيوظفوني".

وأكملت: "مش بقلق أني اشتغل مع كاتب شاب ومخرج شاب لأني بحس إن عندهم طموح وعاوزين يقدموا حاجة جديدة وأنا عايزة أغير دمي معاهم لأنهم عندهم نظرة مختلفة ليا معاهم"، مضيفة: "أنا مش كومديانه لكن بشتغل مع مؤلفين ومخرجين شباب لأني بغير دمي معاهم وبيكون عندهم حماس كبير".

وتجسد يسرا خلال أحداث المسلسل دور دكتورة للإعلام تدعى "سميحة جاهين"، تعيش خارج مصر منذ سنوات طويلة، وهي أم جادة ولديها ولد وبنت، وفجأة تقرر العودة إلى مصر للبحث عن هوية عائلتها، ومع تطور الأحداث تكتشف العديد من الأسرار المثيرة التي تسبب لها مشكلات صعبة.

ويشارك يسرا في مسلسل "ألف حمدالله ع السلامة" عددًا كبيرًا من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والعمل إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

نشير إلى أن يسرا نافست في رمضان الماضي بمسلسل لايت كوميدي، يحمل اسم "أحلام سعيدة" وشاركتها البطولة النجمة غادة عادل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز