عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بيان الهلال ووصفة متعب لعبور المجموعات وتعثر ضم محترف الأهلي

الأهلي والهلال السوداني - ارشيفية
الأهلي والهلال السوداني - ارشيفية

بيان الهلال ووصفة متعب لعبور المجموعات وتعثر ضم محترف الأهلي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 22 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 22 - 03 - 2023 

 

أخبار الأهلي

بيان الهلال

 

علق الإعلامي أحمد شوبير على بيان الهلال السوداني لاتحاد كرة القدم الإفريقي "كاف" لحمايته من التهديدات الإرهابية قبل مواجهة الأهلي في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "لم يكن هناك داعٍ لمخاطبة الهلال للكاف لحمايته أثناء تواجده في بلده الثاني مصر وللمرة الألف يا مليون مرحبًا بكم في بلدكم.. مصر هي بلدكم بالفعل فجميع معسكراتكم ومبارياتكم الودية وإجازاتكم جميعها هنا في مصر".

  وصفة متعب

  أكد عماد متعب نجم القلعة الحمراء السابق، أن المباراة التي ستجمع بين الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق. وقال متعب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "الهلال السوادني ظهر بشكل مختلف هذا العام وقدم أداء جيدا بالفعل والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق". وكشف متعب ما يحتاجه الأهلي حتى يتمكن من حجز تذكرته للتأهل للدور الربع النهائي للبطولة وقال: "تلك المباراة تحتاج أن يكون لدى اللاعبين ثبات انفعالي وهدوء عاليين للغاية وفي نفس الوقت المباراة تتطلب منهم الشراسة". وواصل: "يجب أن يوازن اللاعبون بين الأمرين بمعنى ألا يصيبهم التوتر فيتملك منهم الخوف أو أن تتسبب شراستهم في الحصول على إنذار ولاعبو الأهلي بخبراتهم لديهم القدرة بالفعل على الموازنة بين الأمرين".

 

 أخبار ألعاب أخرى

 

تعثر ضم محترف الأهلي

 

  تعثرت مفاوضات الأهلي، من أجل تدعيم صفوف فريق السلة، خلال الفترة الحالية مع الأمريكي مايكل ديكسون. وقال مصدر خاص لـ"بوابةروزاليوسف"، إن مفاوضات النادي الأهلي لضم المحترف الأمريكي مايكل ديكسون قد تعثرت. وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المحترف الأمريكي ديكسون، رغم موافقة اللاعب على كل بنود الانتقال إلى القلعة الحمراء. ويأتي سبب تعثر مفاوضات ديكسون، بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي كولوسوس رودس اليوناني، ولم يوافق النادي اليوناني على كل محاولات الأهلي لضم اللاعب.

  سيدات سيف المبارزة في كأس العالم

يشارك منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة سيدات ببطولة كأس العالم، والتي تستضيفها مدينة نانجينغ بالصين في الفترة من 24 حتى 26 مارس الجاري. كما وصلت بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة رجال إلى مطار بوينوس ايرس بالأرجنتين، وذلك للمشاركة في كأس العالم والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 حتى 26 مارس الجاري. ويشارك منتخب مصر لسلاح السيف ببطولة كأس العالم لسلاح السيف رجال، التي تستضيفها العاصمة المجرية بودابست في الفترة من 24 حتى 26 مارس الجاري.

  عبدالرحمن نادر مع مصر في كأس العالم للسلة

  أنهى اللاعب المصري عبد الرحمن نادر إجراءات انضمامه لصفوف منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس العالم المقبلة. كان اتحاد كرة السلة قد طلب من اللاعب إحضار عدد من الأوراق أهمها: جواز السفر القديم وعدد من الأوراق لإرسالها إلى الاتحاد الدولي للعبة وإثبات أحقية اللاعب في تمثيل منتخب مصر.

  ميار شريف تودع ميامي

ودعت بطلة التنس والمصنفة رقم 25 عالميا بطولة ميامي للتنس من الدور الأول بعد هزيمتها من الألمانية لاورا سيجموند المصنفة 114 عالميا بمجموعتين نظيفتين. جاءت نتائج المجموعات :6/3 و6/4.

  نهائيات سوبر السلة دون جماهير

استقر مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على إقامة نهائيات دوري السوبر بدون حضور الجمهور.

 

أنس جابر في شتوتجارت للسيدات

أعلنت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة الخامسة مشاركتها في بطولة شتوتجارت للسيدات من فئة 500 نقطة والتي تقام على الأراضي الترابية في الفترة من 17 إبريل وحتى 23 من الشهر نفسه.

  ختام مجموعة الصحراء في The BAL 3

انتهت أمس منافسات مجموعة الصحراء ببطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة The BAL 3، التي أقيمت على صالة داكار أرينا بالسنغال في الفترة من 11 إلى 21 مارس. وتأهل من مجموعة الصحراء 4 فرق إلى نهائيات البطولة وهي: ستاد مالي وريج الرواندي وأبيدجان الإيفواري وإي اس دوانيس السنغالي بينما ودع الاتحاد المنستيري التونسي في مفاجأة كبرى وفريق كوارا النيجيري._  

أخبار المنتخب

أسعار تذاكر مصر ومالاوي

 

حدد اتحاد الكرة، أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر ونظيره مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا.

تقام المباراة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوي.

جاءت أسعار التذاكر كالتالي:

٥٠ جنيها للدرجة الثالثة

 ٧٥ جنيها للدرجة الثانية

١٥٠ للدرجة الأولى  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز