عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلى يعلن استمرار مايكل طومسون نجم السلة حتى نهاية الموسم

أعلن النادي الأهلي عن استمرار الأمريكي مايكل طومسون لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي مع الفريق الأحمر حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.



طومسون مستمر مع رجال سلة الأهلى ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس صورة لمايكل طومسون، وعلق عليها قائلا: "طومسون مستمر مع رجال سلة الأهلى حتى نهاية الموسم ".

موقف هودج من الاستمرار مع الأهلى  

من ناحية أخرى كشف محمد يوسف وكيل محترف سلة النادي الأهلي والتر هودج حقيقة طلب اللاعب فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وقال محمد يوسف أنه لا توجد أي أزمة بين والتر هودج والنادي الأهلي على الإطلاق، وأن المحترف البورتريكي قد تقاضى كافة مستحقاته المالية منذ وصوله إلى النادي الأهلي.

وواصل يوسف أن هودج لم يشتك نهائيًا من تأخر مستحقاته المالية، خلال الفترة الأخيرة، وكل ما يثار حول طلب اللاعب فسخ تعاقده مع النادي الأهلي ليس له أساس من الصحة.

وأتم محمد يوسف أن والتر هودج لم يبلغ أحد من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، أو مسؤولي النادي الأهلي أنه لديه أزمة في المستحقات أو يريد فسخ تعاقده نهائيًا خلال الفترة الماضية.

وكان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي خسر أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ14 من منافسات الدور التمهيدي لدوري السوبر، للموسم الحالي 2022-2023.

وحسم الاتحاد السكندري المباراة لصالحه بنتيجة (80-69)، ليتصدر ترتيب الدور التمهيدي من دوري السوبر، ويأتي الأهلي في المركز الثاني.

أقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد السكندري، وشهدت أداء قويا من الفريقين وندية في معظم الأوقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز