عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد، المقبل، بدور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة.



وشهد التدريب تخصيص فقرة بدنية للاعبين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي وفقا لبرنامج تأهيلي موضوع بشكل خاص لتجهيز الفريق بأفضل صورة للمواجهة المقبلة.

عقب انتهاء الفقرة البدنية أدى لاعبو الفريق تدريبات خططية تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق ، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التي تم التدريب عليها استعدادا للمباراة المقبلة.

وفي السياق، شهدت التدريبات اليوم انتظام المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق عقب عودته من بلاده، بعدما سافر إلى المغرب لزيارة أسرته خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية.

وأدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك خلال المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول تدريباته غدا /الخميس/ الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المقبلة.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته أمس الثلاثاء،عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا وتوديع المسابقة رسميا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز