عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باستور يطلب مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك في دوري اليد .. واستدعاء 40 لاعبا للمنتخب

منتخب مصر يعتمد على فريقي الأهلي والزمالك فى تشكيله الرئيسي
منتخب مصر يعتمد على فريقي الأهلي والزمالك فى تشكيله الرئيسي

 



 

أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد أن الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني للرجال، طلب مشاهدة مباريات المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو وبطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في بولندا والسويد.

وقال صلاح صحفية إن باستور طلب أيضا مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد، ومباريات للاعبي منتخبي الشباب والناشئين، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين لحين وصوله إلى مصر واستلام مهمته بشكل رسمي.

وأشار صلاح إلى أن التجمع الدولي الذي سيحضره باستور سيشهد استدعاء ما بين 40 إلى 42 لاعبا سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين، وذلك لتوسيع قاعدة اختيار عناصر المنتخب الوطني استعدادا للمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراتين وديتين مع منتخب ألمانيا في شهر ديسمبر المقبل، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في يناير المقبل.

وأعلن أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية في تصريحات صحفية عن الجهاز الفني الجديد الذي سيقود المنتخب، وتشكيله على النحو التالي:

الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للرجال الإسباني خوان كارلوس باستور "مديرا فنيا" هاني الفخراني "مدرب" مدرب حراس مرمى إسباني مخطط أحمال إسباني محمد إمام محلل الأداء الفني محمد شوقي رئيس الجهاز الطبي نور أبوزيد مدير المنتخب محمود سعيد إداري

ومن المقرر أن يصل كارلوس باستور إلى القاهرة يوم 23 إبريل المقبل في الأسبوع الدولي، لتقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي كبير، وكذلك للتعرف على لاعبي المنتخب الوطني، حيث سيبدأ مهمته بشكل رسمي بداية من أول يوليو المقبل حتى نهاية أولمبياد باريس أغسطس من العام المقبل.

وأكد أيمن صلاح أن التنسيق مستمر بين اتحاد اليد والمدير الفني الجديد خوان كارلوس باستور لتحقيق حلم الحصول على ميدالية أولمبية في باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز