عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على ترتيب الزمالك والأهلي في دوري اليد قبل قمة الليلة

يلتقي الزمالك والأهلي، مساء اليوم الجمعة، على صالة الدكتور حسن مصطفى، في الجولة العاشرة من المرحلة الثانية بدوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2022-2023.



 

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري

قبل انطلاق قمة الليلة في دوري المحترفين لكرة اليد، لعب الزمالك والأهلي 9 مباريات في المرحلة الثانية ضمن المجموعة الأولى للمنافسة على درع دوري المحترفين، يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 14,5 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة ولم يتعرض للخسارة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 13,5 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في لقاء واحد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك تنطلق المباراة في العاشرة من مساء اليوم الحمعة، حيث أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد تعديل موعد المباراة بسبب شهر رمضان، لتقام في العاشرة مساءً على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تُذاع مباراة الزمالك والأهلي في الجولة العاشرة من المرحلة الثانية بدوري المحترفين لكرة اليد، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويُعلق على أحداثها المعلق الرياضي خالد خيري.

المواجهات المباشرة بين الأهلي والزمالك في الموسم الحالي قبل قمة الليلة التي تنطلق في العاشرة مساءً، التقى الفريقان هذا الموسم في ثلاث مواجهات، فاز الزمالك في مباراتين والأهلي في واحدة، على النحو التالي:

المباراة الأولى.. كأس السوبر المحلي

فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 27-23

المباراة الثانية.. المرحلة الأولى من الدوري

فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 20-19

المباراة الثالثة.. الدور الأول من المرحلة الثانية من الدوري

فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 27-22

ومن المقرر أن تكون مباراة اليوم بين الفريقين هي القمة الرابعة بينهما هذا الموسم، ويتبقى مواجهة أخيرة في الدوري بالمرحلة الثالثة والأخيرة لحسم بطل دوري المحترفين هذا الموسم.

يقود الأهلي في مباراته الليلة الإسباني ديفيد ديفيز، بينما يقود الزمالك الإسباني ماتيو جارالدا، وكان الثنائي قد قادا الفريقين في المباراة الأخيرة بينهما والتي انتهت بفوز الأهلي بفارق خمسة أهداف بنتيجة 27-22.

يفتقد الزمالك في مباراته لاعب الدائرة محمد رمضان هتلر بسبب الإيقاف، بينما يلعب الأهلي بصفوفه مكتملة في قمة اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز