عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24 - 03 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية اعرف عدد تذاكر مباراة الاهلي والهلال النهائي وأزمة الزمالك

هل يحسم الأهلي التأهل من المجموعة مع صان دونز
هل يحسم الأهلي التأهل من المجموعة مع صان دونز

تذاكر مباراة الاهلي والهلال وأزمة الزمالك.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 24-03-2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 24 - 03 - 2023 

  أخبار الاهلي 

تذاكر الاهلي والهلال

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن عدد التذاكر التي سيتم منحها لجماهير الهلال السوداني لحضور مباراة الأهلي والفريق السوداني بالجولة السادسة لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء يوم 1 إبريل المقبل. وأعلن شلبي في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، أنه تم تحديد 100 تذكرة للجماهير السودانية لحضور اللقاء. كما أكد المدير التنفيذي أن النادي، قد طالب من الجهات الأمنية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، بناءً على ثقة المجلس الكبيرة بالجهات الأمنية. وعن الحضور الجماهيري للجماهير الحمراء، أوضح شلبي أنه تم تخصيص 63 ألف تذكرة للدرجة الثالثة، و10400 تذكرة للدرجة الثانية وواصل: "بينما تم تحديد ١٠٠٠ تذكرة للمقصورة الأمامية و١٢٦ تذكرة للمقصورة الرئيسية".

أخبار ألعاب أخرى 

أزمة الزمالك

يمر نادي الزمالك حاليا بأزمة كبيرة  وهي عدم توافر الأموال لدفع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة. وكشف مصدر تفاصيل هذه الأزمة وهل سيتم حلها في الأيام القادمة في ظل وصول لاعبي الفريق للمرحلة الأهم في بطولتي الدوري والكأس. وقال المصدر في تصريحات صحفية: ”اللاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 7 أشهر تقريبًا، والمسؤولون داخل النادي وعدوا اللاعبين منذ فترة بصرف المستحقات لكن لم يحصل اللاعبون على أي أموال.” وأضاف: “في الأيام الأخيرة مسؤولو النادي أخبروا اللاعبين بصرف المستحقات المتأخرة قريبًا.” وكشف المصدر حقيقة تقدم اللاعبين لشكوى للاتحاد المصري للكرة الطائرة ضد الزمالك للحصول على المستحقات المتأخرة. وقال: “هذا صحيح؛ فهناك أكثر من لاعب تقدم بشكوى ضد النادي للحصول على المستحقات وتحديدًا اللاعبون الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم.” وعن سبب عدم خوض المحترف التركي كانسن أوجباي لأي مباراة حتى الآن مع طائرة الزمالك قال: “الاتحاد المصري لم يستخرج الكارنيه للاعب حتى الآن للمشاركة في المباريات بسبب وجود مديونيات كثيرة على الزمالك للاتحاد المصري تقدر بـ9 ملايين جنيه.” وأضاف: “المحزن هو أن اللاعب سيحصل على مستحقاته بالرغم من أنه لم يشارك في أي مباراة، وفي حالة عدم سداد المستحقات للمحترف سيلجأ للاتحاد الدولي وسيقدم شكوى ضد النادي.”

زياد السيسي في دور المجموعات

استطاع زياد السيسي التأهل لدور 64 الرئيسي بعد تحقيقه العلامة الكاملة والفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز