عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائبة آمال عبدالحميد تنفي تقدمها بمقترح بتوحيد توقيت أذاني الفجر والمغرب 

النائبة أمال عبد الحميد
النائبة أمال عبد الحميد

نفت المهندسة آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب، تقدمها بأي مقترح- المُثار على مواقع التواصل الاجتماعي- تطالب فيه بتوحيد توقيت آذاني الفجر والمغرب في جميع  المساجد خلال شهر رمضان المبارك.



وقالت النائبة، في بيان أصدرته، إن مسألة توحيد توقيت الأذان أمر محسوم فقهيًا وعلمياً، ولايمكن المطالبه بتغييره او تعديله.. وإنما كان الأمر يدور بالمطالبة باستكمال تفعيل مشروع "الآذان الموحد" الذي سبق وأقرته وزارة الأوقاف في عام 2019، ونفذته في عدد من مساجد القاهرة الكبرى، بهدف الحد من تداخل الأصوات لا سيما في المساجد الواقعة في نطاق المنطقة الواحدة. وتنتهز النائبة آمال عبدالحميد، هذه الفرصة، لتوجه التهنئة إلى أبناء بلدها وشعبها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ومن جانب آخر، كشف مصدر مسؤول في الأمانة العامة لمجلس النواب، أنها لم تتلقَ أي مقترح حول المطالبة بتوحيد توقيت آذاني الفجر والمغرب، كاشفًا عن أن آخر طلب تقدمت به النائبة وتلقته الأمانة العامة لمجلس النواب، كان يدور حول مطالبة الحكومة بزيادة الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار تخفيفًا على المواطنين وتيسيرًا عليهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز