عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك والبنك الأهلي.. الاختبار الأول في كأس الرابطة

الزمالك والبنك الأهلي، مباراة مفصلية تنتظرها جماهير القلعة البيضاء، بفارغ الصبر، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، التي تعد البطولة المتبقية للزمالك هذا الموسم بعد الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري المصري والخروج الإفريقي، بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الخامسة.



موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ثمن نهائي كأس رابطة الأندية 

تقام المواجهة المرتقبة التي تجمع الزمالك مع البنك الأهلي، والتي يشارك فيها الفريق الأبيض دون لاعبيه الدوليين؛ اليوم، الأحد، 26 - 03 - 2023، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة، على ستاد المقاولون العرب.

وتعد مباراة البنك الأهلي هي الاختبار الأول للجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود "صودا"، الذي جاء ليكمل الموسم خلفًا للبرتغالي فيريرا.

وحددت رابطة الأندية التي تدير المسابقة الجديدة، لانطلاق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي؛ الساعة السابعة والربع بتوقيت جرينتش، التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت أبوظبي.

قناة مفتوحة لمشاهدة كأس الرابطة

الزمالك والبنك الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم عن قناة مفتوحة لمشاهدة مباريات كأس الرابطة، ومن ضمنها مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التي سيتم نقلها عبر شاشات شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، وكأس مصر، والدوري المصري.

ومن جانبها أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت، التعليق الصوتي والوصف التفصيلي لأحداث مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي إلى مؤمن حسن.

غيابات الزمالك

يغيب عن فريق نادي الزمالك في مباراة طأس الرابطة اليوم 10 لاعبين، وهم: أحمد سيد زيزو ومحمد صبحي وأحمد فتوح، وسيف الدين الجزيري الذي يشاركون مع منتخبي مصر وتونس في تصفيات أمم إفريقيا.

ويغيب أيضًا عن الزمالك حسام عبد المجيد ومحمد حسام بيسو ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي في تصفيات أمم إفريقيا للأولمبيين.

كما تُغيب الإصابات كلًا من: محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي.

التشكيل المتوقع الزمالك ضد البنك الأهلي

في ظل هذه الغيابات يصعب معرفة تشكيل نادي الزمالك، لكن على الأرجح سيعتمد محمد عبد المقصود "صودا" على طريقة لعب 4 - 3 - 3، على أن يعوض سيد نيمار غيابات الجبهة اليُمنى، أما في مركز قلب الدفاع فلا يوجد سوى الونش وشبانة. ويعد التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد البنك الأهلي كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

وأمامه رباعي خط الدفاع: عبدالله جمعة- محمود حمدي "الونش"- محمود شبانة- سيد عبدالله "نيمار"

وفي خط الوسط يوجد الثلاثي: محمد أشرف "روقا"- نبيل عماد "دونجا"- سيف فاروق جعفر.

وفي خط الهجوم ثلاثة لاعبين: أحمد بلحاج- ناصر منسي- مصطفى شلبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز