عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

40 لاعبًا في أول تجمع للمنتخب استعدادا للبطولة الإفريقية

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، على ضم 40 لاعبًا في المعسكر الأول المقرر انطلاقه الشهر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير المقبل بمصر. 



 

وجاء قرار الجهاز الفني بضم 40 لاعبًا بهدف منح الفرصة للعديد من العناصر المميزة لأخد مكانها في تشكيل الفراعنة، والتعرف على إمكانيات عدد أكبر من اللاعبين. 

 

موعد وصول المدير الفني الإسباني

ومن المقرر أن يصل باستور إلى القاهرة يوم 23 إبريل المقبل، من أجل حضور معسكر منتخب مصر لكرة اليد، وعمل مؤتمر صحفي لإعلان التعاقد.

 

وسوف يعلن اتحاد كرة اليد رسميا عن التعاقد مع المدير الفني الإسباني كارلوس باستور فور وصوله، بعد توقيع العقود بشكل رسمي.

 

اجتماعات أون لاين باللاعبين

وعقد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، اجتماعات مع لاعبي المنتخب الوطني من خلال تطبيق “زووم”، للحديث معهم عن الخطوط العريضة للعمل خلال الفترة المقبلة، وأهم التحديات التي تواجه المنتخب.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن كارلوس باستور طلب من الاتحاد المصري تنظيم اجتماعات “أون لاين” بلاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية، قبل الحضور إلى القاهرة وتسلم مهامه بشكل رسمي. 

 

وتضمنت اجتماعات باستور باللاعبين، الحديث عن طريقة العمل خلال الفترة المقبلة وطموحات المدير الفني مع المنتخب، وأهم البطولات والأهداف التي يسعى الجهاز الفني لتحقيقها.

 

كارلوس باستور مديرًا فنيا لمنتخب مصر

ووقع الإسباني كارلوس باستور رسميا على عقود تدريب منتخب مصر لكرة اليد، ليتولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق روبيرتو جارسيا.

 

وتوجه عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد إلى إسبانيا مؤخرا لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز