عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر تفاصيل تكريم برنامج «وصال» بالمنتدى الاقتصادي بكالابريا 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم المؤتمر الاقتصادى بكلابريا الذي أقيم فى الفترة من 24 حتى 27 ونظمته الكونفدرالية الإيطالية للتنمية الاقتصادية برئاسة جوزيه رومانو، وعيسى إسكندر مدير الكونفدرالية للشرق الأوسط، برنامج «وصال» المعنى بشؤون المصريين فى الخارج، والذي يذاع عبر الفضائية المصرية بالتليفزيون المصري.



 

أكد المخرج وليد التاجى، أن تكريم برنامج "وصال" إضافة كبيرة للبرنامج الذي يحاول أن يرصد كل مايدور من فعاليات تهم المصريين فى الخارج، وأيضا يساهم فى جذب الاستثمارات إلى مصر، ونحاول فى البرنامج أن نقدم النماذج الناجحة فى كل مكان.

وتشير الإعلامية عبير أبوطالب، مقدمة البرنامج: أن التكريم له نكهه خاصة لنا، فهو تقدير لمجهود ومشوار طويل لوصال والجهد المبذول فيه من فريق العمل، والمنتج الاقتصادى بكالابريا قيمة مضافة لفتح آفاق استثمارية، وتعاون مشترك بين مصر وإيطاليا، موجهة الشكر للأستاذ عيسى إسكندر، على المجهود الكبير الذي بذله لانجاح المنتدى.

 

وتؤكد الكاتبة انس الوجود رضوان، رئيس تحرير برنامج "وصال"، أن مشاركة برنامج "وصال" فى المنتدى الاقتصادى له مردود كبير، فهو تقدير وعرفان للتلفزيون المصري لما يقدمه لخدمة مصر، وأن برنامج "وصال" يهدف إلى رصد مايدور على أرض الواقع بأماكن الجاليات المصرية، وسعادة بالغة بتكريم فريق "وصال" خاصة فى وجود وفد مصري رفيع المستوى.

 

وأشارت إلى أن التكريم أعطى رونق خاص للمنتدى، وعبر عن خطة مصر للتنمية المستدامة 2030، ومدى التعاون الاقتصادى والاستثمارى الكبير بين البلدين، وفتح مجالات كبيرة للعمالة المصرية فى كالابريا.

 

ووجهت الشكر للأستاذ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، والإعلامية القديرة نائلة فاروق، على تشجيعها ومساندة البرنامج ايماناً منها بدور المصريين فى الخارج بمساعدة وطنهم الأم فهم ثروة قوية، وتهتم الدولة المصرية بهم وتقدم لهم مميزات كثيرة، ودائماً تسعى لربطهم بوطنهم الأم مصر.

 

وأضافت انس الوجود، أن چوزيه رومانو المفوض الخاص للحكومة للمناطق الاقتصادية الخاصة في كامبانيا، قال ان الإعلام المصري له مكانة كبيرة لدينا، وتقدم بالشكر لفريق برنامج "وصال" والقائمين على الإعلام المصري، وأرسل تحياتة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرا الى أنه كان له دور كبير فى التنمية والنهوض بمصر كدولة كبيرة لها أهمية استراتيجية عالمية.

 

ومن جهة أخرى كرم المؤتمر الفنان رامى ريمون مدير تصوير برنامج "وصال"، والنائب البرلمانى عماد خليل، والدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومجموعة متميزة من الوفد الرسمي المصري والصحفيين والاعلاميين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز