عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة أزمة قيد محترف سلة الأهلي مايكل طومسون

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة السلة، أنه لم توجد أي أزمة في قيد محترف سلة النادي الأهلي الجديد الأمريكي مايكل طومسون. 



 

وأعلن النادي الأهلي ضم المحترف الأمريكي مايكل طومسون، ليكون بديلاً لوالتر هودج خلال الفترة المقبلة في البطولات المحلية ودوري أبطال إفريقيا لكرة السلة the bal.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، تواجدت بعض التساؤلات حول قيد اللاعب قبل يوم 24 مارس، وهو آخر موعد متاح لاستبدال محترف الفريق، بسبب عدم وصول طومسون إلى القاهرة خلال هذه الفترة وعدم إجراء الكشف الطبي عليه. 

وأوضح المصدر أن طومسون قام بالفعل بإجراء الكشف الطبي في أحد المسشتفيات الحكومية الأمريكية، وأرسل نتيجة الكشف للنادي الأهلي الذي قام بارساله إلى الاتحاد المصري للسلة، وتم قيد اللاعب بشكل طبيعي في قائمة الفريق المحلية لاستكمال الموسم. 

وأتم المصدر تصريحاته أنه لا توجد هناك أي بنود أو لوائح داخل الاتحاد المصري لكرة السلة، تشترط إجراء الكشف الطبي للاعب داخل مصر أو في أحد المستشفيات بعينها. 

وفي سياق متصل يلاقي النادي الأهلي مساء اليوم الأحد نظيره المصرية للاتصالات في ثاني مباريات البلاي أوف 5 من ربع نهائي دوري السوبر لكرة السلة. 

وكانت مواجهات الأمس بربع النهائي قد شهدت النتائج التالية :

فوز الاهلي علي المصرية للاتصالات بنتيجة 62/106 

فوز الاتحاد السكندري  علي سبورتنج بنتيجة 69/79 

فوز الزمالك علي طلائع الجيش بنتيجة 83/65 

فوز سموحة على الجزيرة بنتيجة 72/73

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز