عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد عودة مرتضى منصور.. الزمالك والمريخ في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يعود إلى منصبه، ويتواجد في مقر الزمالك غدا الخميس؛ لمباشرة مهام عمله.



 

عودة مرتضى منصور

وتم إرجاء المؤتمر الصحفي، للمستشار مرتضى منصور، الذي كان محددا له الخميس، إلى يوم الجمعة.

وسوف يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اجتماعًا مع المسؤولين عن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الجمعة المقبل، في صالة "محمد حسن حلمي" بنادي الزمالك، ويتطرق للعديد من الأمور الخاصة بنادي الزمالك ويستمع لاقتراحاتهم وآرائهم.

المدير الفني الأجنبي

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع إدارة الكرة السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب المعروضين على النادي، لاختيار المدير الفني الأجنبي للزمالك خلفًا للبرتغالي فيريرا، وسوف يعلن اسم المدير الفني الأجنبي خلال أسبوع على أقصى تقدير.

وتسعى إدارة نادي الزمالك، بعد الإخفاق هذا الموسم على الصعيدين المحلي والإفريقي، لإحداث ثورة تصحيح بالفريق الأول، وإعادة هيكلة مختلف فرق النادي، بداية من قطاع الناشئين حتى الفريق الأول.

كأس الرابطة

وودع نادي الزمالك بطولة كأس الرابطة فيما تأهل البنك الأهلي إلى ربع النهائي بعد تغلبه على الزمالك بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب في دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

الزمالك والمريخ

دوري أبطال إفريقيا

 

الزمالك والمريخ السوداني يلتقيان في لقاء لتحسين ترتيب الزمالك في مجموعته التي يتذيلها.. ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك والمريخ السوداني

موعد المباراة

 

حدد "كاف" الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التاسعة مساء الجمعة المقبل، موعدًا لمباراة الزمالك والمريخ السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

يمكن مشاهدة مباريات دوري أبطال إفريقيا فقط عبر شاشات قنوات beIN Sports، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الإفريقية.

مجموعة الزمالك

تضم المجموعة الرابعة التي يتواجد بها نادي الزمالك أندية: الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني.

وتأهل ناديا الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري عن هذه المجموعة إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما ودع فريقا الزمالك والمريخ البطولة رسميًا من دور المجموعات، وتعد مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني تحصيل حاصل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز