عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح الدورة الرمضانية الأولى بجامعة العريش بالتعاون مع الاتحاد الرياضى

افتتح الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم والتي نظمتها كلية التربية الرياضية بالعريش بالتعاون بين جامعة العريش والاتحاد الرياضى الفرعى للمصالح الحكومية بشمال سيناء، وذلك تحت شعار: "صحتك في رياضتك"، والتي تستضيفها ملاعب مجمع الصالات بالكلية.



 

وأشار المركز الاعلامى لرئيس الجامعة ( فى بيان الليلة ) أنه جاء ذلك بحضور محمد العلاقمي رئيس الاتحاد الرياضى الفرعى للمصالح الحكومية بشمال سيناء ومدير البطولة والدكتور محمود التربانى عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أمير العيادى وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس اللجنة العليا للبطولة، ومنسقى الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والعاملين بالجامعة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بشمال سيناء .

 

وتقام فعاليات الدورة حتى 10 إبريل المقبل بمشاركة 20 فريقا في كرة القدم تضم فرق كليات الجامعة .. بالإضافة الى الفرق الممثلة للمصالح الحكومية بشمال سيناء، ومنها فرق: مديرية التربية والتعليم، ومديريه الشؤون الصحية ومجلس المدينة والبريد المصري ومديرية التنظيم والإدارة ومرفق الإسعاف ودبوان عام المحافظة ومصلحة الجمارك ومديريه الشباب والرياضة وفريق شركه أسمنت سيناء .

وفى هذا السياق يشارك في دوري الكره الطائرة ٦ فرق رياضية.. بينما منافسات بطولة تنس الطاولة يشارك فيها ٣٠ لاعبا و١٤ لاعبة .. وبالنسبة لجوائز البطولة فهى مقدمة من شركة أسمنت سيناء الراعى الرسمي للدورة.

وقد حرص الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة على مشاركة الحضور في فعاليات افتتاح الدورة الرمضانية الأولى بالجامعة، وحثهم على بذل الجهد والتنافس الرياضى الشريف .

وأضاف رئيس الجامعة، أن جميع البنية الرياضية بجامعة العريش مسخرة لجميع أهل سيناء بكافة مؤسساتها، وأن هذه الدورة هى بداية تعاون لدورات ومشاركات عديدة قادمة مع كافة المصالح الحكومية بشمال سيناء، وهذا يأتى في إطار الدور المجتمعى للجامعة .

وأكد رئيس الجامعة أن اهتمام الجامعة بالرياضة يأتى من منطلق آثارها الإيجابية على الصحة العقلية والنفسية للطلاب بهدف إعداد جيل من الشباب الواعى المستنير الذي يعمل لصالح مجتمعه ووطنه .. مشيدا بالروح الرياضية التي يتحلى بها جميع الفرق واللاعبين المشاركين في الدورة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز