عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المتهم ترك الابن وحيدا مع جثة والده وسط مناجاة الطفل لأبيه القتيل

جريمة مأساوية على طريق الضبعة بمنطقة وادي النطرون

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية

شهد طريق الضبعة بمنطقة وادي النطرون جريمة مأساوية، تتمثل في صراخ طفل صغير، بينما يصارع والده الموت على يد قاتله بسبب خلافات مالية، وبعد انتهاء الجريمة ترك المتهم الابن بجوار جثة والده، بعدما تحصل على متعلقاته، ليظل الابن بجوار جثة والده في مشهد مؤلم.



 

 

كانت البداية، بلاغ تلقاه رجال الشرطة بمركز شرطة وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره طفل بطريق الضبعة بدائرة المركز.

 

توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحيرة إلى تحديد هوية "المتوفى"، وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وأن الطفل المشار إليه نجله، وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح.

 

 

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن مرسى مطروح أمكن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما، وأثناء قيام المجني عليه بمطالبته بسداد مبلغ مالي مدين له به، حدثت مشادة بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بقطعة من الحجارة على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قام بالاستيلاء على مبلغ مالي، وبعض المتعلقات الشخصية "خاصين بالمجني عليه"، تاركاً نجل المجني عليه بجواره، كما قام بإنفاق المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، وأرشد عن المتعلقات المستولى عليها.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز