عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيمان أحمد تدعو للسياحة وزيارة المساجد الأثرية بطريقة مبتكرة على الانستجرام

إيمان احمد وصورة ضمن الصور الجميلة التي نشرتها للمساجد
إيمان احمد وصورة ضمن الصور الجميلة التي نشرتها للمساجد

 



 

دعت صانعة المحتوي إيمان أحمد، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لزيارة المناطق السياحية والمساجد الأثرية  التاريخية في مصر خلال شهر رمضان المبارك وطول العام وشاركت مجموعة صور خاصة بزيارتها للمساجد الأثرية فى القاهرة الكبري خلال شهر رمضان.

وقالت صانعة المحتوي إيمان أحمد، عبر خاصية القصة القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بجانب عدد من الصور المبهرة  إن زيارة المساجد الأثرية فى القاهرة متعة كبيرة خلال شهر رمضان ودعت المتابعين لديها بزيارة تلك المساجد الاثرية خلال شهر رمضان الكريم، وتشجيع السياحة الداخلية خاصة مع وجود اماكن فى مصر افضل من الموجودة بدول العالم.

وأضافت إيمان أحمد والذي يتابعها ما يقرب من مليون ونصف متابع عبر الإنستجرام، ": من اكتر الاماكن اللى زورتها في مصر وحسيت فيها احساس مختلف فعلا رمضان فى مصر حاجك تانية.. المساجد بكل تفاصيلها بتنقلك لعالم تاني، انا بنصحكوا تروحوا المساجد دى وتستمتعوا بجمال مصر، برغم انى بسافر كتير الا انا التفاصيل اللى بعيشها في مصر في اماكن معينة مش بلاقي زيها بره خالص.. تفاصيل الشوارع لحد ما توصلى للمكان اللى انت رايحه ليه، وكمان تفاصيل المساجد بجد لازم ترحوا ادعموا اماكن بلدكم لانها تستاهل، لازم تروحوا المساجد دى وتتصورا هناك وتبعتولى الصور وهشارك معاكوا الصور دى بجد متحمسة جدا انكم تروحوا المساجد دى". 

وأشارت إيمان أحمد إلى انها ترغب في قيام بتجميع عدد من المتابعين لها عبر صفحة الإنستجرام وذلك لتشجيعهم على زيارة المساجد الاثرية ومنها مسجد الحاكم بأمر الله والذي كان مغلق للتجديد منذ فترة وتم افتتاحه هذا العام، وكذلك مسجد أحمد بن طولون، ومسجد السلطان حسن، وكذلك مسجد وقبة الإمام الشافعي، ومسجد محمد على". 

 

 

يذكر أن، إيمان أحمد هو من إحدي مقدمي المحتوي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وانستجرام، وتقوم بتقديم محتوي عن السفر حيث تقوم بالسفر لعدد من الدول الأجنبية ونشر السياحية بها، إلى جانب ذلك تقدم محتوي توعوي للفتيات عن الصحية النفسية وكيفية التعامل مع المشكلات التي تواجهم بشكل بيومي وكيفية التعامل معاها، ويتابعها عدد مليون ونصف متابع.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز