عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على خطى كابيتانو مصر.. دورة المرج تستهدف اكتشاف ورعاية الموهوبين كرويا

دورة المرج
دورة المرج

على خطى مشروع كابيتانو مصر.. استهدفت الدورة الرمضانية الكبرى التي انطلقت أمس الأول بملاعب محمد جلال بالمرج وسط حضور نجوم الكرة ونواب البرلمان من أعضاء حوب مستقبل وطن اكتشاف أكبر عدد من الموهوبين لرعايتهم وتنمية موهبتهم بالشكل الصحيح.



 

واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب امامهم فى المرحلة المقبلة. 

وقال سيد جلال المشرف العام على البطولة إن الهدف الأسمى من الدورة هو العمل رعاية واكتشاف المواهب الكروية لا سيما فى ظل الدعم غير المحدود الذي قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لابناء مصر واهتمامه الكبير بمشروع كابيتانو مصر وتلك المرحلة السنية وتوجيه العديد من النصائح لابناء تلك المرحلة ولقاء أبناء المشروع اكثر من مرة. 

وأشار جلال إلى أنه بعد كل مباراة يتم اختيار افضل اللاعبين فى كل مباراة، وسيتم رعايتهم بعد أن يتم تصفية العدد فى نهاية الدورة مشيرا إلى أن المرج بها العديد من اللاعبين المميزين عبر التاريخ وأن مصر بها العديد من المواهب التي تحتاج فيها التنقيب عنها فقط من أجل ظهورها إلى النور. 

وشهد حفل الافتتاح امس الأول حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى عادل قبيس أمين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب نستقبل وطن فى ظل اهتمام الحزب بالتعاون مع منظمى الدورة لاكتشاف العديد من المواهب الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز