عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الزمالك: الفوز في لقاء المريخ السوداني سيكون مهمًا للجهاز الفني الجديد المنتظر تعيينه

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق هدفه الفوز في مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال المدير الفني -في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس- : "نسعى للفوز رغم الوضع الحالي الصعب للفريق، والزمالك لديه أهداف كثيرة أهمها استعادة اللاعبين لثقتهم في أنفسهم خلال الفترة المقبلة".

وتابع عبد المقصود: "الفوز في لقاء الغد مهم للجهاز الفني المنتظر تعيينه خلال الأيام المقبلة"، وشدد على أن الظروف عاندت الفريق، وأوضح أنه حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء البنك الأهلي الأخير في كأس الرابطة.

 وأوضح المدير الفني للزمالك أن هناك مشاكل خارجية وداخلية أثرت على الفريق، ومرحلة دوري أبطال إفريقيا كانت مليئة بالأحداث في وقت قصير مما أثر على نتائج الفريق.

 وأضاف: "عودة شيكابالا مهمة للفريق وكان من الممكن تواجده في لقاء البنك الأهلي ولكن الجهاز الفني قام بتجهيزه للقاء المريخ السوداني".

وتابع: "فريق المريخ محترم ولديه جهاز فني مميز وصادفه سوء حظ في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح أحمد عبد المقصود: "عدم تجميع الزمالك لنقاط في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أثر بالسلب على الفريق في الشكل العام".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "نعتذر للجماهير ونطالبهم بالدعم في الفترة المقبلة، وعدم نسيان الموسم الماضي والملحمة التي حققها الفريق بالفوز بالدوري والكأس والاحتفالات،  وأتمنى أن يكون الفوز في لقاء الغد نقطة بداية جديدة سواء للاعبين أو للجهاز الفني الجديد". من جانبه، أكد سيف جعفر لاعب وسط فريق الزمالك أنه يأمل في أن تكون مباراة المريخ بمثابة بداية تصحيح المسار للفريق. وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي: "الفريق لازال ينافس على الدوري وكأس مصر وبطولة السوبر، ونسعى للتعويض والفوز ومصالحة الجماهير".

وتابع : "كلنا كأبناء الزمالك هدفنا عودة الفريق لمسارة الصحيح واستعادة الانتصارات، ونبذل أقصى جهد من أجل تصحيح الأوضاع".

وأختتم اللاعب تصريحاته قائلا : "جميع اللاعبين يتحدثون مع بعضهم من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة وتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات من جديد".

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة وبفارق نقطة عن المريخ صاحب المركز الثالث والذي ودع أيضا البطولة، فيما تأهل كل من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي للدور ربع النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز