عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع عروس سقطت من شرفة الطابق الأول بكفر الشيخ 

العروس المتوفاه
العروس المتوفاه

شهدت محافظة كفر الشيخ، حادثا أليما، حيث لقيت عروس مصرعها، إثر سقوطها من شرفة الطابق الأول علوي بمنزل الزوجية، حيث اختل توازنها وسقطت أرضًا، لتتوفى عقب ذلك متأثرة بإصابتها. 



 استقبل مستشفى سيدي سالم المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، ربة منزل في العقد الثاني من العمر، مصابة بكسر بعظام الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، وذلك عقب سقوطها من شرفة الطابق الأول علوي بمنزل الزوجية.

 

بدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، يفيد بوصول ربة منزل تدعى إسراء صقر 23 عاما، مقيمة بقرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، مصابة بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، لتتوفى متأثرة بإصابتها.

 

على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم إلى المستشفى، وبسؤال والدها صاحب الـ57 عاما فلاح، وكذلك زوجها "أ. م. خ" 30 عاما، عامل، أكدوا أنه حال قيامها بنشر بعض الملابس بشرفة الطابق الأول علوي اختل توازنها وسقطت أرضًا، ليقوموا بنقلها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، ولم يتهموا أحدا أو يشتبهوا في وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

 

حرر بذلك محضر حمل رقم 1858 لسنة 2023 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجرى العرض على جهات التحقيق التي أمرت بدفن جثمان العروس المتوفاة بمعرفة أهليتها، وعلى الفور تم نقلها إلى المشرحة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز