عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمحافظة قنا.. عقب تبادل إطلاق النيران

المضبوطات
المضبوطات

لقي 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة مصرعهم بمحافظة قنا عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.



حيث تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات  بلاغ تلقاه رجال الشرطة بمركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا من أحد المستشفيات باستقبالها جثة (شخصان – مقيمان بدائرة المركز) إثر إصابتهما بأعيرة نارية متفرقة، حيث كانا يستقلان مركبة "توك توك" تم العثور عليه بمكان الحادث وبها آثار لأعيرة نارية.

بالفحص أمكن تحديد قائد مركبة "التوك توك المشار إليها  (سائق - مقيم بذات الناحية، "ومُصاب بعيار ناري").. وبسؤاله قرر أن المتوفيين استقلا مركبة "توك توك" قيادته وطلبا منه توصيلهما لمحل إقامتهما.. وحال سيرهم بمكان الواقعة لحقت بهم إحدى السيارات، وقام أحد مُستقليها بإطلاق أعيرة نارية تجاه "توك توك" ما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابتهم والتي أودت بحياة المذكورين.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عنصرين إجراميين شديدي الخطورة "لهما معلومات جنائية" أحدهما مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضيتي "مخدرات، إطلاق أعيرة نارية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما حال تواجدهما بمنطقة زراعية متاخمة لمحل سكن أحدهما.. ولدى استشعارهما للقوات قاما وآخرون بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها ما أسفر عن مصرع المتهمين سالفي الذكر، وعاطلين آخرين مقيمين بقرية الحسينات دائرة المركز أحدهم محكوم عليه بالإعدام في "جناية  قتل عمد".. وعُثر بجوارهم على 4 بندقية آلية - 9 خزينة –عدد من الطلقات النارية –كمية من مخدر الحشيش وزنت  2,500 كيلوجرام – كمية من مخدر الشابو - مبلغ مالي.. كما تم ضبط سيارة خاصة بأحد المتهمين والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز