عاجل
السبت 30 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوط الأول.. المارد الأحمر يتقدم على الهلال السوادني بهدف لـ"كهربا"

جانب من بداية اللقاء
جانب من بداية اللقاء

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي والهلال السوادني، بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد، جاء عن طريق محمود كهربا.



 

وظهر المارد الأحمر، خلال الشوط، بأداء ولا أروع، كشر به عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، عن طريق عدد من الهجمات، بدأها بكرة عمرو السولية بالدقيقة ٧، لتكون باكورة هجمات الأهلي وفرصه الضائعة خلال الشوط.

 

 

وشهدت الدقائق العشر الأولى من عمر اللقاء، إضاعة محمود عبدالمنعم كهربا ثلاث فرص محققة، كانت تحقق الأفضلية للأهلي خلال الشوط بالتقدم في وقت مبكر.

 

وبالدقيقة ١٣ من عمر الشوط الأول، تمكن لاعبو الهلال السوداني من فك شفرات دفاع المارد الأحمر للمرة الأولى وتشكيل خطورة حقيقية على مرمى الشناوي، إلا أن الكرة خرجت لخارج المرمى.

 

 

واستمرت محاولات لاعبي الأهلي لإحراز هدف التقدم، حتى نجح محمود كهربا بكرة من أحمد عبدالقادر هز بها شباك الفريق السوداني، محرزًا الهدف الأول للمارد الأحمر، عن طريق استغلاله للخطأ الدفاعي الذي وقع فيه لاعبو الهلال.

 

 

وحاول أحمد عبدالقادر بالدقيقة 30 تعزيز تقدم الأهلي، إلا أن الكرة جاءت في أيدي حارس الهلال السوداني.

 

 

وبالدقيقة 37 انقطعت أنفاس جماهير القلعة الحمراء، باستاد القاهرة الدولي، نتيجة هجمة خطيرة نفذها لاعبو الهلال السوداني، وكانت قريبة لتقلب موازين اللقاء وتضيع على الفريق بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، إلا أن الكرة مرت بأمان أعلى شباك محمد الشناوي.

 

 

وعن طريق مجدي أفشة، بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، كان المارد الأحمر قريبا من إحراز ثاني أهدافه باللقاء.

 

 

واستمرت سيطرة الأهلي ومحاولة تسجيل الهدف الثاني، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء الشوط الأول، بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز