عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مجاهدي سيناء": التنمية الحقيقية بـ"سيناء" حدثت في عهد الرئيس السيسي.. ووجوده معنا اليوم أسعدنا كثيرًا

أكد الشيخ عبد الله جهامة رئيس جمعية مجاهدي سيناء، أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم معنا فى سيناء أسعدنا كثيرا.



 

وصرح جهامة، بأنه وشيوخ القبائل فى سيناء أفطروا مع الرئيس السيسي، ومع الضباط والجنود، وهذا شىء مفرح للغاية.

 

وأشار جهامه إلى سعادته بتشريف الرئيس السيسي اليوم ووجوده فى سيناء بالتزامن مع ذكرى العاشر من رمضان والانتصار على العدو الإسرائيلي فى حرب أكتوبر المجيدة عام 1973م.

 

وأكد جهامه على أن حديث الرئيس السيسي مع  شيوخ القبائل اليوم هو شىء أسعد الجميع، ويعد تقديرا لجهود أبناء وقبائل سيناء الذين شاركوا القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة قوى وعناصر الشر فى سيناء، حتى تمكنت مصر من القضاء على الإرهاب فى سيناء.

 

وقال جهامه، إن شيوخ قبائل سيناء اليوم أهدوا الرئيس السيسي هدية تذكارية عبارة عن "سيف" وهو  رمز للشهامة والفروسية.

 

وأكد جهامه على أن التنمية الحقيقية والملموسة فى أرض سيناء كانت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن ما فعله الرئيس السيسي فى سيناء مختلف تماما عما قامت به الحكومات السابقة، وختم جهامه كلامه قائلا: " ربنا يحفظ الرئيس السيسي من أى شر".

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كرم اليوم السبت، عددا من أبطال القوات المسلحة لتميزهم ولمشاركتهم في عدد من المداهمات للقضاء على العناصر الإرهابية، وليكون تكريمهم حافزا ودافعا قويا لهم لاستكمال المسيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز