عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر: وجود الجماهير بهذا العدد جعلنا نقدم مباراة رائعة وعشنا بأجواء خيالية

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته، بفوز المارد الأحمر على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة وعبوره دور المجموعات والتأهل للدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.



 

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "قدمنا مباراة رائعة ولعل السبب وراء ذلك هي الأجواء الخيالية التي سيطرت على اللقاء بتواجد كل تلك الجماهير بالاستاد".

 

وواصل: "قبل بدأ المباراة توجهت لأرض الملعب ورأيت الحضور الجماهير الكبير وسمعت هتافهم.. شعرت بشعور لا يوصف وأشكر جماهير النادي الأهلي على تلك اللحظات.. تلك المرة الأولى التي نخوض بها مباراة بذلك العدد، ووجود الجمهور بذلك الشكل جعل اللاعبون يظهرون بمثل ذلك الأداء ويحرزون 3 أهداف”.

 

 

وابدى كولر، رغبته باستمرار تواجد الجمهور بتلك الأعداد الكبيرة، كما تمنى المدير الفني للأهلي أن يسمح المسؤولين للجماهير بالعودة من جديد بحضور المباريات بالطاقة الاستعابية الكاملة، وأضاف: "اتمنى أن يكون المسؤولين راضيين عن أداء الجماهير اليوم.. الكرة للجماهير وكرة القدم بدون الجماهير تشعرنا بالموت".

 

 

وعن ثنائية حسين الشحات، علق كولر قائلًا أنه كان على ثقة تامة بضرورة الدفع بحسين الشحات أثناء أحداث اللقاء، وأضاف: "حسين الشحات لم يخيب ظني بالدفع به بديلًا أثناء اللقاء.. والتغيرات ساعدتنا على تعزيز تقدمنا بأكثر من هدف".

 

 

وكشف كولر عما دار بينه وبين أحمد عبدالقادر عقب انتهاء اللقاء، بخروجه والدفع بحسين الشحات وقال: "طموح اللاعب دائمًا في خوض المباريات حتى نهايتها، في حالة حدوث عكس ذلك يشعر بالاستياء ولكن ذلك لا يؤثر علي باي شكل، حيث كان لدي رؤية للمباراة وحدثت بالفعل والشحات عزز تقدمنا بهدفين بعد الهدف الأول".

 

 

وعن هدفه القادم، أكد كولر انه سيوجه اهتماماته خلال الفترة القادمة للفوز بمباريات الدوري الممتاز في انتظار نتيجة قرعة الدور الربع النهائي لدوري الأبطال، مضيفًا انه سيقوم بالاعداد بشكل جيد لمباريات الدور الربع النهائي ايًا كان المنافس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز