عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الخطيب" يشكر الدولة المصرية ويشيد بجماهير الأهلي

الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم الشكر والتحية عقب انتهاء مباراة الأهلي والهلال السوداني إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية للسماح بالحضور الجماهيري الكبير  باستاد القاهرة.



 

بيان الأهلي
بيان الأهلي

 

وقدم الخطيب الشكر للمؤسسات المصرية في بيان رسمي، تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي للفريق، والذي جاء كالاتي: "وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية التي سمحت بهذا الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الأهلي والهلال السوداني، في ختام دور المجموعات من دوري الأبطال، الأمر الذي كان له الأثر الأكبر في تحقيق هذا الفوز العريض. فضلًا عن خروج المباراة بشكل حضاري يليق وقدرة مصر الكبيرة على تنظيم كافة الأحداث الرياضية، مؤكدًا على تقديره الكامل لما لاقاه النادي الأهلي من دعم ومساندة من كافة مؤسسات الدولة".

 

كما حرص الخطيب في البيان على الإشادة بسلوك الجماهير، الذي ارتسم بالرقي والالتزام والتشجيع المثالي للاعبين، وتحفيزهم طوال المباراة، مؤكدًا على أن هذا الجمهور الوفي كان دائمًا وأبدًا صاحب الصورة المشرفة، وشريكًا في كل النجاحات والانتصارات التي تحققت محليًا وقاريًا على مر التاريخ.

 

 

كما وجه الخطيب في البيان الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي، ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكافة اللاعبين على مجهوداتهم البعيدة عن اي ردود أفعال أو ضغوط كعادة النادي الأهلي في كافة المواقف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز