عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتطبيق العدالة التحكيمية.. 8 كاميرات لتطبيق تقنية الفار في الدورة الرمضانية بالمرج

دورة المرج
دورة المرج

شهدت الدورة الرمضانية المقامة حاليا فى المرج الاستعانة بـ٨ كاميرات لتطببق تقنية الفيديو خلال مباريات الدورة، والتي تقام بمشاركة أكثر من ٤٥ فريقا من الأكاديميات بملاعب محمد جلال في المرج.



وحرصت اللجنة المنظمة على توفير الكاميرات لتطبيق العدالة التحكيمية بين الفرق المشاركة، بخلاف الاستعانة بعدد كبير من الحكام المميزين.

وتضم الدورة العديد من الحكام المميزين، وهم: حاتم علام، وحسن الدولي، ومحمد وحيد، ومحمد صابر، ومحمود رزق، وأحمد فرج، محمود مصطفى.

وجاءت استعانة اللجنة المنظمة بكاميرات عالية الجودة لتطبيق تقنية الفار في الوقت الذي لا توجد به كاميرات فيديو فى مباريات الدوري الممتاز بعد توقف التقنية؛ بسبب المبالغ المالية الكبرى. 

واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب أمامهم في المرحلة المقبلة. 

وتصل مجموعة جوائز الدورة الى 135 ألف جنيه مقسمه على 6 فرق الأوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينية.

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة أن الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب في تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمي محمد صلاح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس أمين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز