عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحرب الروسية الأوروبية في أوكرانيا
البنك الاهلي

الدفاع الروسية: تحييد 210 جنود أوكرانيين ومرتزقة وتدمير معدات عسكرية في مناطق متفرقة من أوكرانيا

وزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية

 أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحييد 210 جنود أوكرانيين ومرتزقة على محور دونيتسك وتدمير 3 عربات مدرعة تركية الصنع من طراز "كيربي". وأوضح بيان للدفاع الروسية اليوم الأحد أن القوات الروسية دمرت أيضا على محور دونيتسك 4 سيارات عسكرية و3 شاحنات صغيرة ومدفع هاوتزر من طراز "ميستا بي". 



وأضاف البيان : "أن الضربات الجوية و مدفعية الميدان التابعة لقوات "الغرب" الروسية قصفت على محور "كوبيانسك" وحدات القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق سينكوفكا وأولشاني وكراخمالنو في مقاطعة خاركوف"، منوها بالقضاء على ما يصل إلى 30 جنديًا أوكرانيًا و3 مركبات قتالية مدرعة وسيارتين عسكريتين ومدفع هاوتزر "دي-30". 

وتابع البيان:"على محور كراسني ليمان، دكت الضربات الجوية والمدفعية وأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة والعمليات النشطة لوحدات مجموعة "المركز" الروسية وحدات العدو في مناطق يامبولوفكا وجريجوروفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وماكييفكا وتشيرفونايا دوبروفا في جمهورية لوجانسك الشعبية"، لافتا إلى أن خسائر الجانب الأوكراني في هذا الاتجاه بلغت 100 جندي أوكراني ومركبتين قتاليتين مدرعتين و4 شاحنات صغيرة ومدفع هاوتزر ذاتي الدفع من طراز "أكاتسيا" ومدفع هاوتزر من طراز "دي- 30".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز