عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطائرة يجتمع السبت لحسم ملف المدير الفني

مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة
مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة

يعقد مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، اجتماعا هاما يوم السبت المقبل بمقر الاتحاد في مدينة نصر، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة فنيا وإداريا.



ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع حسم هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، ومناقشة شكل المسابقات واقتراحات الموسم المقبل، فضلا عن بعض الموضوعات الأخرى.

 

مدير فني جديد لمنتخب الكرة الطائرة

أنهى مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، مفاوضات التعاقد مع مدير فني جديد للمنتخب الوطني، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة الطائرة عن اسم المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة.

وأتم مسؤولو الاتحاد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدير الفني الجديد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي وتوقيع العقود، قبل بدء مهمته مع منتخب الفراعنة.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن المدير الفني البرازيلي سيصل القاهرة الشهر الجاري، من أجل التوقيع على عقود تدريب المنتخب الوطني وبدء مهمته بشكل رسمي.

ويستعد منتخب الكرة الطائرة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها شهر أغسطس المقبل في القاهرة.

البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

وأعلن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، منح مصر حق استضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية أغسطس المقبل، بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

ويسعى اتحاد الكرة الطائرة، لتوفير كل الأجواء المناسبة وكافة الامكانيات من أجل حصد اللقب القاري بعد فترة غياب استمرت سنوات طويلة.

وتشهد الكرة الطائرة المصرية تطور كبير خلال الفترة الماضية، بدأت بحصول منتخبات الشباب والشابات والناشئين والناشئات على الألقاب الإفريقية، بالإضافة لوضع نظام جديد للمسابقات المحلية أضافت القوة والإثارة على المنافسات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز